كولر يرفض تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد .. الحقيقة كاملة

فجر الناقد الرياضي، خالد الإتربي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الإتربي، أن عقد اللاعب مع نادي مودرن فيوتشر سينتهي بنهاية يناير المقبل، وأن رغبة عمر كمال عبد الواحد اللعب للنادي الأهلي رغم العرض الخيالي الذي قدمه نادي الزمالك، مؤكداً أن لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رفض كولر التعاقد مع اللاعب غير صحيح.

وعن صفقات النادي الأهلي في يناير المقبل ،قال الإتربي،«أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية، ثم توقفت في الوقت الجاري، مؤكداً أن أسامة جلال ليس من ضمن أهتمامات النادي الأهلي، ولكنها لعبة من نادي بيراميدز لرفع قيمة اللاعب وتجديد عقدة مع الفريق وأنه أنتصر علي النادي الأهلي»

وواصل الإتربي، أن السويسري مارسيل كولر وضع برنامج غذائي للاعبين خلال فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبين لمدة خمس أيام، مشيراً أن كولر سيطبق عقوبة مالية على اللاعبين في حالة زيادة وزنه.

وعن غرامة محمود كهربا لصالح نادي الزمالك قال الإتربي، «أن جميع المرشحين في انتخابات نادي الزمالك، يستغلون قضية محمود كهربا، قائلاً« جميع المرشحين يتعاملون في غرامة كهربا على طريقة اللمبي في فيلم الناظر».