كولر يستغل الإجازة في حضور دورة «يويفا»

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن استغلاله فترة الإجازة التي يحصل عليها حاليا بحضور إحدى الدورات التدريبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

قال مارسيل كولر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' ‎بعد فترة شاقة خضنا فيها 23 مباراة في 100 يوم منها 10 مباريات في اخر 33 يوم قبل التوقف الدولي يتخللها رحلات سفر طويلة و مرهقة الى تنزانيا مرتين و السعودية مرتين و الامارات و جنوب افريقيا'.

أضاف:' بعدها انهمكنا 3 أسابيع في معسكر طويل من أجل المشاركة في كأس العالم للاندية ثم بطولة السوبر المصري لم يعرف يومنا فيها الا التدريبات الشاقة و مشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات و تحليلها استعدادا لضغط و شدة مباريات علي أعلى مستوى'.

أشار كولر:' وبعد ان كللت جهودنا ببرونزية كأس العالم ثم كأس السوبر المصري كان لابد من استراحة لالتقاط الانفاس و الاستعداد للمرحلة القادمة التي تحتاج منا كل ذرة عرق و تعب و جهد خاصة في ظل غياب 12 لاعب مع منتخباتهم سواء الاول او الاوليمبي'.

‎أوضح كولر:' وفي فترة الاجازة وسط ثلوج جبال سويسرا الخلابة التي تمنحني دوما القوة و الصفاء لم أقم فقط باعادة شحن طاقتي لكن استغللت انا و جزء من فريقي المساعد تلك الاجازة لحضور الدورات التدريبية الالزامية في برن لتجديد رخصة التدريب (UEFA Pro)'.

‎أتم كولر:' ورسالتي الى جمهور الاهلي العظيم.. وحشتوني جدا و سعيد لرؤيتكم قريبا مرة أخرى'.