أحمد عز: لم أتوقع نجاح كيرة والجن.. وانتظروا مفاجأة جديدة| خاص

أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته بنجاح فيلم «كيرة والجن»، الذي يعرض حاليا في السينمات ضمن سباق عيد الأضحى حيث حقق العمل على إيرادات ضخمة متفوقًا على فيلمي «بحبك» للمطرب تامر حسني و «عمهم» للفنان محمد إمام.

نجاح كيرة والجن

وقال الفنان أحمد عز، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أنه لم يتوقع نجاح كيرة والجن، بذلك الشكل خاصة بعد تحقيقه إيرادات عالية، موضحا أن العمل تطلب منه مجهود كبير حتى يخرج للنور بشكل جيد.

أحمد عز: لم أتوقع نجاح كيرة والجن

وتابع أحمد عز: «سعيد بردود أفعال الجمهور على الفيلم ومكنتش متوقع أنه يعمل إيرادات ضخمة، وفي مفاجآت تانية بحضر ليها قريب إن شاء الله ويارب تعجب الجمهور وأكون عند حسن ظنهم».

إيرادات فيلم كيرة والجن

وحقق فيلم «كيرة والجن»، على إيرادات 78 مليون جنيه في دور العرض حتى الآن، وبذلك يكون من ضمن أكثر 5 أفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ويعتبر فيلم «كيرة والجن»، عمل تاريخي مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل اسم 1919، وتدور أحداث العمل عن فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وما حدث في ثورة 1919، حيث يقدم بطولته الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، ورزان جمال، ولارا إسكندر، وسيد رجب، وهدى المفتي، ومن إخراج مروان حامد.

قصة فيلم كيرة والجن

فيلم «كيرة والجن»، يسلط الضوء على حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء وهي ثورة 19، ويتناول العمل وقائع ومعاناة المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي خلال ثورة 1919، ويكشف بطولات وقصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات من أجل الاستقلال.

فيلم كيرة والجن صاحب أعلى إيراد سينمائي في مصر منذ كورونا بـ 75 مليون جنيه

بعد تصدره التريند.. تعرف على قصص وحكايات أبطال فيلم كيرة والجن