كيرة والجن يقترب من تحقيق 20 مليون جنيه قبل عيد الأضحى

يواصل فيلم كيرة والجن،  تصدر شباك التذاكر بعد طرحه منذ 5 أيام في دور العرض السينمائية، حيث يقترب من 20 مليون جنيه، ومن المفترض أن تتعدى إيرادات هذا الفيلم 100 مليون جنيه، ليتخطى حجم الإنتاج الضخم، وهو أول الأفلام التي بدأت منافسة عيد الأضحى 2022.

قصة فيلم كيرة والجن

تدور قصة فيلم كيرة والجن، حول مقاومة 1919، وفترة المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي، وما كان يحدث في تلك الفترة، وكيف بدء التعاون بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، خلال تلك الحقبة، وتعاون سيد رجب الذي يجسد دور نجيب الهلباوي في المقاومة مع هند صبري التي تجسد دور دولت فهمي الشابة الصعيدية التي تساعدهم في المقاومة”.

أبطال فيلم كيرة والجن

يجسد النجم كريم عبدالعزيز شخصية الطبيب “أحمد عبد الحى”، وهو شخصية حقيقية كان موجودًا أثناء فترة الاحتلال الإنجليزى لمصر، وكانت شهرته وقتها “أحمد كيرة”، وخلال الأحداث يلتقى “أحمد كيرة مع عبدالقادر شحاتة الجن وهو الشخصية التى يجسدها النجم أحمد عز، فيصبحان صديقين مقربين، ويشاركان فى التصدى للاحتلال الإنجليزى ضمن إطار من الإثارة والتشويق.

بينما تجسد النجمة هند صبري دور دولت فهمي، الشخصية الصعيدية الني تعيش في المنيا، والتي تساعد المقاومة ضد الانجليزي وتتعرض لأحداث خلال العمل توضح قيمة المرأة المصرية خلال تلك الحقبة.

أبطال كيرة والجن

كيرة والجن فيلم تاريخي ودراما مصري من إنتاج سنة 2022. الفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وهدى المفتي. ولار اسكندر، ورزان جمال، وكريم قاسم، وتامر نبيل”.

النشرة الفنية.. أزمة حورية والقطة السافلة.. وكيرة والجن يواصل نجاحه ومدين يرفض اعتذار شاكوش