«كيرة والجن» يتصدر شباك التذاكر ويتخطى «واحد تاني»

يواصل فيلم «كيرة والجن»، تصدر شباك التذاكر، حيث حقق الجمعة، 4 ملايين جنيه و206 آلاف، ليحافظ على صدارة الإيراد اليومي، في موسم أفلام عيد الأضحى، وبلغ إجمالي إيراداته إلى 68 مليون جنيه 711 ألف جنيه، متفوقا على فيلم «واحد تاني»، الذي تصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر بـ63 مليون و668 ألف جنيه، ليكون «كيرة والجن» أعلى إفيلم حقق إيرادات منذ انتشار وباء كورونا.

«كيرة والجن» يتصدر شباك التذاكر

فيلم «كيرة والجن»، هو عمل تاريخي مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وتدور أحداثة عن فترة الإحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919، ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري، ورزان جمال، ولارا إسكندر، وسيد رجب، وهدى المفتي، ومن إخراج مروان حامد.

فيلم «بحبك»

ويأتي في المرتبة الثانية فيلم «بحبك»، وحقق أمس 2 مليون جنيه و242 ألفا، وبلغ الإيراد اليومي منذ طرحه 27 مليون جنيه، كما يحافظ على المركز الثاني في الإيراد اليومي لشباك التذاكر.

فيلم «بحبك» تدور أحداثه حول حياة رجل يمر بقصة حب بفتاتين وتتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى للفنان تامر حسني في الإخراج، بجانب تواجده كمؤلف وممثل في العمل، وشاركته البطولة الفنانة هنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتى، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد.

فيلم «عمهم»

ويأتي فيلم «عمهم» في المرتبة الثالثة حيث حقق أمس مليون و792 ألف حنيه، لتصل إيراداته إلى 22 مليون و716 ألف جنيه منذ عرضه حتى الآن.

فيلم «عمهم» من بطولة محمد عادل إمام، وسيد رجب ومحمد لطفي ومحمد سلام، وهدى المفتي وآيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولي، ومحمد ثروت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ملاكم يعمل في مركز رياضي مع صديقه ولكنهما يتورطان في قضية تزوير وتتصاعد الأحداث.

إيرادات أفلام عيد الأضحى..كيرة والجن يحافظ على الصدارة و«عمهم» يتراجع