كيروش: الجميع يرغب في مشاركة محمد صلاح لكن مصر منتخب جماعي

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز على الجابون، بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي، إن منتخب مصر حقق العديد من المكاسب خلال المباراة، على رأسها اكتساب لاعبين جدد، مشددًا أن مصر كانت الأفضل خلال دقائق اللقاء.

وأضاف كيروش، أن هناك العديد من الإيجابيات التي تحققت من المباراة من بينها صدارة المجموعة بـ14 نقطة، مشيرًا إلى أن المنتخب خاض تحت قيادته 4 مباريات فاز في 3 وتعادل في واحدة.

وتابع: «فعنا بلاعبين جدد من المنتخب مثل مروان حمدي و أحمد ياسين و أحمد ياسر ريان ، مضيفا : ' نجهز للفترة المقبلة للمنتخب من بطولة كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية ونعمل على وضع خطط لذلك».

وواصل البرتغالي كيروش، أنه من الصعب الوصول للتوليفة الأفضل خلال فترة قليلة، مشددًا أن الاستعانة بأكثر من لاعب في الفترة المقبلة من الوجوه الجديدة لكن أيضًا على المدربين في الأندية مساعدة اللاعبين الدوليين.

واختتم كيروش، تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح، مؤكدًا أن الجميع يرغب في رؤيته ومشاركته في مباريات المنتخب الوطني، إلا أن منتخب مصر جماعي وكرة القدم لعبة جماعية».

الترتيب النهائي لمجموعة مصر في تصفيات كأس العالم.. الفراعنة ينطلقون بالصدارة إلى مرحلة الحسم

حسن المستكاوي: أتمنى رؤية منتخب مصر «الأفضل» في العالم.. وكرة القدم أصبحت أصعب وأسرع وأقوى