كيروش قبل مباراتي مصر ضد السنغال: التواضع والالتزام سيحققان حلم التأهل لكأس العالم

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على اقتراب موعد مباراتي مصر ضد السنغال، في الجولة الحاسمة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

تعليق كيروش قبل مصر ضد السنغال

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «العد التنازلي لكأس العالم بدأ، 15 يومًا قبل انطلاق معسكرنا.. فقط بالسلوك الصحيح الذي أظهرناه من قبل يمكننا النجاح وتحقيق الحلم المصري، والوصول لتوقعاتنا وأهدافنا».

وأضاف «إن الحفاظ على التواضع والتركيز والالتزام بالعمل الجاد في كل ثانية من حياتنا، هو الصيغة الوحيدة الرابحة التي يمكن أن تدفعنا إلى الأمام في قطر، أتمنى لكم كل التوفيق، لا تأخذوا الأمر ببساطة ولا تخطئوا.. استغلوا هذا الوقت للاستعداد والتحسن.. هل أنتم جاهزون؟».

أحمد شوبير يكشف مخاوف كيروش

في سياق آخر، قال الإعلامي أحمد شوبير، إن البرتغالي كارلوس كيروش، تسيطر عليه حالة من القلق قبل مباراتي مصر ضد السنغال، في المرحلة الأخيرة نحو التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، مشيرًا إلى أن شكل الدوري وأداء الكثير من اللاعبين، دفعه لحالة من الإحباط.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن شوبير مستاء من أداء الكثير من اللاعبين خصوصًا لاعبي الخط الخلفي الذين شاركوا مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا، موضحًا أن ضيق الوقت أيضًا يسبب له حالة من الإزعاج، خاصة وأن المعسكر سيبدأ يوم 20، بينما يتدرب المنتخب 3 مباريات فقط قبل خوض المباراة.

وأوضح أن كيروش يٌفضل انضمام لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز مباشرة من مبارياتهم الإفريقية إلى معسكر المنتخب الوطني، فضلًا عن أنهم يحتاجون إلى برنامج استشفاء، الأمر الذي يدفعه لحالة من القلق، بخلاف الإصابات التي تزيد من مخاوفه.

وواصل تصريحاته، أن محمد هاني، قريب للغاية من الانضمام للمنتخب الوطني، في ظل تألقه مع الأهلي، بخلاف مراقبته لياسر إبراهيم ومحمد حمدي وإبراهيم عادل، موضحًا أنه لن ينضم زيادات كثيرة في المنتخب.

واختتم أحمد شوبير، حديثه أن كيروش أصر على استمرار مباريات الدوري الممتاز، لمتابعة اللاعبين واكتشاف لاعبين جدد أيضًا، قبل مباراتي السنغال الحاسمتين في مشوار مصر نحو التأهل لمونديال قطر 2022.

كيروش يدرس استبعاد محمد شريف من مباراتي السنغال

الاتحاد المصري للكرة القدم يهنئ كيروش بعيد ميلاده