كيروش لم يحضر.. إلغاء المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر

ألغى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم السبت المؤتمر الصحفي للمنتخب المصري لعدم حضور المدرب البرتغالي كارلوس كيروش إلى القاعة في الوقت المحدد رغم الانتظار لساعة إضافية.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره المغربي غداً الأحد على ملعب 'أحمدو أهيدجو' في ياوندي ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

المنتخب الوطني بالزي الأحمر أمام أسود الأطلس بكأس أمم إفريقيا

ويواجه منتخب مصر نظيره المغرب ، مساء غد الأحد، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، في القمة العربية التي يستضيفها ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، إن المنتخب الوطني سيظهر في مواجهة المغرب غدًا، بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء.

مصر ضد كوت ديفوار مواجهة مصر والسودان

 مصر ضد المغرب ..موعد مباراة الفراعنة وأسود الأطلس في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وتحدد موعد مباراة مصر ضد المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد قرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون، تقديم موعد مباراة مصر ضد المغرب، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد المغرب في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، بدلًا من السادسة مساءً، وذلك بسبب أن مباراة السنغال والفائز من مالي وغينيا الاستوائية ستقام على نفس الملعب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.

واستطاع منتخب مصر، حسم تأهله إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب جابوما، مساء بدور الـ16 من البطولة التي تستضيفها الكاميرون.

 مصر ضد المغرب ..القنوات الناقلة لـمباراة الفراعنة وأسود الأطلس في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

تنقل مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

مصر ضد المغرب مصر ضد المغرب

مصر ضد المغرب.. عودة الونش للمران الجماعي.. ومشاركة حمدي فتحي

موعد مباراة مصر ضد المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا