كيروش مدرب الأهلي الجديد.. شوبير يوضح الحقيقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي كارلوس كيروش، ليتولى منصب مهمة المدير الفني بداية من الموسم الجديد، خلفًا للمدرب الحالي ريكاردو سواريش.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن البداية كانت من ضياء السيد مساعد كيروش في الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق، عندما كتب له رسالة ترحيب بقدومه لمصر، ليظن البعض أن الأهلي تعاقد معه.

وأضاف شوبير، أنه تواصل مع ضياء السيد لمعرفة السبب وراء قدوم كيروش إلى مصر، والذي أكد له أنه لا يعرف تفاصيل الزيارة أو سببها، إلا أنه كتب له رسالة الترحيب فقط بسبب علمه بحضوره للقاهرة.

وتابع أحمد شوبير، أن معلومة مفاوضات الأهلي مع كارلوس كيروش، غير صحيحة، خاصة وأن الأهلي لا ينتظر حضور مدرب بعينه إلى القاهرة للتفاوض معه، فضلًا عن أن كيروش رحل عن تدريب الفراعنة، في أبريل الماضي، وذلك يعني أن الأهلي إذا كانت لديه النية في التفاوض معه، لفعل ذلك قبل التعاقد مع كيروش.

وأشار شوبير، إلى أن كيروش سيصل إلى مصر بصحة مواطنه نيلو فينجادا، من أجل تسوية مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة، مشددًا أن هناك خلاف بين الطرفين، خاصة وأن كيروش تنازل عن الشرط الجزائي، إلا أنه يتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة التي تبلغ نصف مليون جنيه، قبل أن يخصم اتحاد الكرة منها 485 ألف و50 جنيه، بالتالي اتحاد الكرة أبلغه أن الأهلي يتبقى له 23 ألف و50 جنيه، وهو ما أغضب كيروش الذي خاطب الوزارة، بضرورة تسوية المستحقات.

فرج عامر يلمح إلى تعاقد الأهلي مع كيروش

سر حضور كيروش إلى القاهرة وعلاقته بـ الأهلي.. ضياء السيد يثير الجدل