كيروش يكشف عن السبيل الوحيد لضمان نجاح منتخب مصر

حرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه رسالة للجماهير المصرية، قبل مباراتي مصر وليبيا، يومي الجمعة والإثنين المقبلين، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «السبيل الوحيد ليضمن منتخب مصر النجاح أن يلتزم دوما بأن يكون أفضل وأقوى، وأن يطور ثقافة الفوز».

https://twitter.com/Carlos_Queiroz/status/1445333160909320194

وفي سياق متصل، ظهرالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أمس الإثنين، أمام وسائل الإعلام للحديث عن الاستعداد لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم يومي 8 و11 أكتوبر الجاري.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نحتاج وقتا أكبر للاستعداد لكن واقع كرة القدم يفرض عليك العمل وتقديم أفضل ما عليك بأفضل طريقة ووسائل ممكنة، إذا كانت كرة القدم رياضيات أو عبارة عن بيانات فالجميع سيكون لديه القدرة على أن يكون مدربا، لكن كرة القدم فن».

وتابع: «اللعب بطريقة جيدة، يستلزم العمل يوميا من أجل تحسين الأداء، الرياضيات تخص العلماء والمهندسين وهم أفضل مني لكننا في المعسكر الجاري نحاول أخذ خطوات للأمام من أجل التحسن».

كيروش يكشف أسباب استبعاد أفشة ومحمد شريف

وعن استبعاد، ثنائي الأهلي محمد شريف وأفشة: «من اليوم الأول لي في عملي أتحدث عن لاعب واحد فقط وهو منتخب مصر، هذا هو اللاعب الوحيد الذي أستطيع الحديث عنه، عملي يعتمد على اختيار اللاعبين الذين يستطيعون تقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة، عادة يميل المشجعون والإعلام أكثر للاعبين، لكن ذلك يوضح أن المدرب يختلف عن اللاعب».

وواصل: «فريقي حاليًا يضم 33 أو 34 لاعبًا ويمنحني القدرة على بناء فريق لتحقيق أحلام المصريين، أنا مؤمن أنهم جاهزين لبناء فريق قوي والأفضل للتواجد أمام ليبيا وتحقيق الفوز. مصر محظوظة جدا أن لديها عدد كبير من اللاعبين المميزين في كل المراكز، ونتمنى أن نوفق في القرارات التي اتخذناها وسنتخذها، في الأيام القليلة القادمة».

وتابع: «أمامنا فترة قصيرة للتحضير ولن نلعب بمفردنا، سنواجه فريقا قويا ومهمتي أن أعرف إمكانيات اللاعبين، أعتقد أنني أعرف أفضل من الجميع ماذا ستفعل ليبيا في الملعب، لابد أن يعرف الإعلام والجمهور أن ليبيا حصلت على 6 نقاط من مباراتين وعلينا الاستعداد القوي للقاء فنحن سنواجه المتصدر وبالتالي هم أفضل».

وائل جمعة يكشف تفاصيل حديث كيروش مع أفشة وشريف بعد استبعادهما .. فيديو

كيروش ريحنا.. تعليق نجم ليبيا على استبعاد أفشة ومحمد شريف

https://www.youtube.com/watch?v=sttpF26nDI4