كيروش ينفي: لم أطلب شيئًا للاستمرار في تدريب منتخب مصر

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على الأنباء المتداولة بشأن تقدمه بطلبات معينة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الموافقة على الاستمرار في قيادة الفراعنة.

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا آسف حقًا لكل الأخبار والتعليقات الكاذبة التي تستخدم اسمي وكل التأثيرات السامة على جماهير المنتخب والرأي العام.. شكرا لدعمكم».

وأضاف «في الواقع، وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حتى نتيجة الاحتجاج المقدم إلى FIFA بشأن مباراة الملحق مع السنغال، لا يوجد مجال لأي نوع من المناقشات أو القرارات».

واختتم حديثه «بعد الأخبار والتعليقات الأخيرة، أنكر بشكل قاطع أي متطلبات أو مطالب للتكهنات من جانبي، تتعلق بالموظفين أو أي مواضيع أخرى حول الفريق الوطني».

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عقد جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بحضور  محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها كيروش تقريرًا مفصلًا عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الجلسة على حصول البرتغالي كارلوس كيروش على راحة سلبية والسفر إلى بلاده لحين الفصل في الطعن المقدم من اتحاد الكرة إلى الاتحادين الدولي والافريقي لكرة القدم، والخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاياب التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي.

هل يُجدد كيروش عقده لتدريب منتخب مصر لفترة جديدة؟.. جلسة اتحاد الكرة تكشف

كيروش يقدم تقريره لاتحاد الكرة.. وعلام يمنحه إجازة لحين الفصل في شكوى الإعادة