كيشو يغيب عن بطولة التصنيف العالمي للمصارعة.. وسمر حمزة جاهزة للمشاركة

أعلن إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لمصارعة، غياب محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، عن منافسات بطولة التصنيف العالمي، المقرر إقامتها في الإسكندرية خلال الفترة من 23 إلى 26 فبراير الجاري.

وقال إبراهيم عادل في تصريحاته التلفزيونية:« كيشو تعرض لإصابة ومازال حاليا في مرحلة العلاج الطبيعي وأيضا زميله محمد مصطفى الثنائي سيغيب عن البطولة، موقع الاتحاد الدولي تحدث في مساحة كبيرة عن غياب كيشو».

وأضاف:«سمر حمزة جاهزة للمشاركة وأملنا كبير أن تسعدنا كما فعلت في النرويج، وأيضا لدينا العديد من الأبطال المشاركين أمثال عبداللطيف منيع وهيثم فهمي وعمرو رضا ننتظر منهم نتائج رغم قوة المنافسة».

وأوضح إبراهيم عادل: «مصر تشارك في بطولة التصنيف العالمي بعدد 59 لاعبا ولاعبة، من بينهم لاعبين كبار وأيضا مجموعة كبيرة من الشباب والناشئين تحت 20 عام، بهدف اكتساب الخبرات والاحتكاك القوي في ظل إقامة المنافسات في مصر».

وتحدث عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة عن البطولة التي ستنطلق في الإسكندرية غدا الخميس، وقال: «يشارك في بطولة الإسكندرية 48 دولة وما يقرب من 600 فرد من بينهم 473 لاعبا ولاعبة، وهو رقم قياسي في عدد الدول المشاركة وأقل 11 لاعب عن بطولة التصنيف التي أقيمت في كرواتيا، من بين المشاركين 30 بطلا على مستوى العالم والأولمبياد وأوروبا».

وأكد عادل أن كافة الترتيبات تسير بشكل جيد في الإسكندرية مع حضور ممثلي الاتحادين الدولي والأفريقي للمصارعة، وسط اهتمام عالمي كبير.

الأهلي يواجه خيبل اليمني في البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة أحمد شوبير يشيد بمدرب الأهلي مارسيل كولر لهذا السبب

رئيس الفيفا يشيد بمشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالمغرب ميتلاند الدنماركي يراقب مدافع الأهلي بعد تألق إمام عاشور

انتهت الأزمة ..لجنة التظلمات تخطر اتحاد الكرة بقيد ثلاثي الزمالك وتحدد شرط لاستخراج الكارنيهات