كيف أصيبت السائحة الأمريكية داخل الأهرامات؟.. سقوط مفاجئ

لم تكن السائحة الأمريكية تعلم أنها ستصبح حديث وسائل الإعلام بعد سقوطها داخل منطقة الأهرامات بشكل مفاجئ خلال قيامها برحلة ترفيهية في المنطقة الأثرية بالجيزة، لكنها باتت حدث الساعة بعد هذا الموقف الغريب.

إصابة أمريكية في الأهرامات

أصيبت السائحة الأمريكية داخل منطقة الأهرامات بحالة هبوط مفاجئ بالدورة الدموية، بعدما سقطت من أعلى الهرم الأكبر في المنطقة الأثرية بالجيزة، اليوم الجمعة.

وتبلغ السائحة الأمريكية التي سقطت في الأهرامات من العمر 63 عاما، وقد انزلقت قدمها خلال وقوفها على حجر من أحجار الهرم الأكبر خوفو، لتجد نفسها على الحجر التالي.

وفو سقوطها هرعت القوات الأمنية المسؤولة عن تأمين المنطقة الأثرية لإنقاذ السائحة، وتقديم الإسعافات الأولية لها إلى حين قدوم سيارة الإسعاف أقرب وقت والتي نقلتها إلى مستشفى الهرم لتقديم العلاج اللازم.

عقوبة تسلق الأهرامات

وتمنع السلطات المصريّة المصريين أو الأجانب من تسلق الأهرامات من أجل الحفاظ على هذه الآثار التاريخية التي تعتبر من عجائب الدنيا السبع، كما يُمنع العبث بها بأي شكل من الأشكال.

وتوقع السلطات عقوبة رادعة على كل من يحاول أو يتسلق الأهرامات حفاظا على الأرواح وحماية للآثار المصرية القديمة، التي تجسد عبق التاريخ وتروي فترة مهمة من حضارة العالم.

الأهرامات - مصر الأهرامات - مصر

الأهرامات -الجيزة الأهرامات -الجيزة

الهرم الأكبر - الأهرامات الهرم الأكبر - الأهرامات

 

منطقة الأهرامات - الجيزة منطقة الأهرامات - الجيزة

الأهرامات في الجيزة الأهرامات في الجيزة

اقرأ أيضًا: ممر كشف مفاجأة.. آثار الملك خوفو مازالت مخبأة داخل الأهرامات.. فيديو

اقرأ أيضًا: المصارع الروسي نور محمدوف ينشر صورًا له من الأهرامات

اقرأ أيضًا: ليلة استثنائية في الأهرامات.. نجوم العالم يحضرون حفل ديور بمصر