كيف احتفل ميسي مع عائلته عقب تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا؟.. صور

احتفل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، مع زوجته أنتونيلا، بالتتويج بلقب كوبا أمريكا، للمرة الـ15 في تاريخ بلاده، بعد الفوز على البرازيل، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأحد.

وحرص ميسي، على التواصل مع زوجته أنتونيلا، عقب نهاية المباراة التي أقيمت بالبرازيل، وتحدث معها هاتفيًا عبر الفيديو، لمشاركتها فرحته باللقب الأول له مع الأرجنتين، حيث ظهر الثنائي بابتسامة عريضة، بينما كان ميسي، يداعب الميدالية الذهبية التي توج بها، تعبيرًا عن سعادته بحلم تحقق بعد فترة طال انتظارها.

كما احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالتتويج القاري الأول له مع منتخب بلاده، بعدما قاد راقصي التانجو لحصد لقب بطولة كوبا أمريكا، للمرة الـ15 في تاريخه.

ونشر ميسي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة مع كأس كوبا أمريكا، وعلق عليها قائلًا: «يا له من جنون جميل، هذا أمر لا يصدق، شكرا لله، نحن الأبطال».

وفك الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقدة عدم التتويج مع منتخب بلاده، بأي بطولة قارية طوال مسيرته، وذلك بعدما نجح في قيادة راقصي التانجو، لحصد لقب بطولة كوبا أمريكا، للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعد الفوز على البرازيل بهدف نظيف.

فرحة ميسي بالتتويج بكوبا أمريكا

وسيطرت حالة من الفرحة الهيستيرية على البرغوث الأرجنتيني ميسي، لا سيما وأنه حلم انتظره عشاق منتخب الأرجنتين لـ28 عامًا وانتظره ميسي تحديدًا لـ3 نهائيات في كوبا أمريكا.

توج ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بجائزة أفضل لاعب في بطولة «كوبا أمريكا»، بعدما قاد منتخب بلاده للتتويج باللقب للمرة الـ15 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره منتخب البرازيل بهدف نظيف.

ميسي أفضل لاعب وهداف كوبا أمريكا

وسجل ميسي خلال بطولة كوبا أمريكا، 4 أهداف ليحصد جائزة هداف البطولة، وبذلك أصبح أفضل لاعب وهداف بالبطولة، التي انتهت فاعلياتها فجر اليوم الأحد.

وتوج منتخب الأرجنتين، بطلًا لبطولة «كوبا أمريكا» للمرة الـ15 في تاريخه، بعد الفوز على نظيره منتخب البرازيل، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما فجر اليوم الأحد على ملعب ماركانا بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين والبرازيل 

وجاء هدف الأرجنتين الوحيد في المباراة عن طريق آنخيل دي ماريا، في الدقيقة 22، بعدما تلقى تمريرة طولية انفرد من خلالها بالحارس إيدرسون، ليسددها من فوقه بشكل رائع، ويساهم في تتويج فريقه باللقب.

بهذا الفوز توج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 في تاريخه، ليعادل ألقاب أوروجواي كأكثر منتخبان متوجان باللقب، ويحقق الأسطورة ليونيل ميسي أول لقب في مسيرته مع التانجو.

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا

ميسي أفضل لاعب وهداف في «كوبا أمريكا» بعد تتويج الأرجنتين بالبطولة على حساب البرازيل

منتخب الأرجنتين منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين منتخب الأرجنتين