كيف تحدث نجل أصالة عن طليق والدته المخرج طارق العريان

يشارك الممثل الشاب خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، في بطولة فيلم الحريفة الذي يعرض حاليًا في دور السينما، وخلال العرض الخاص للعمل حضر الذهبي الفيلم وبرفقته أخواته من والدته وزوجها السابق المخرج طارق العريان.

نجل أصالة يتحدث عن طليقها

تحدث خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة في تصريحات تلفزيونية، عن علاقتها بالمخرج طارق العريان طليق والدته، وقال: 'الراجل مربيني وعاش معايا 14 سنة وتعب عليا اوي ورباني وحبي ليه غير طبيعي'.

وتابع الذهبي حديثه عن طارق العريان وقال: 'جابلي أحلى اخوات في الدنيا فهو راجل عظيم و الخلافات موجودة في كل حته يعني بس عمرها ما هتمحي حبي ليه'.

خالد الذهبي وأصالة

فيلم الحريفة

جدير بالذكر أن قصة فيلم الحريفة الذي يشارك فيها خالد الذهبي ‎تدور حول ماجد لاعب كرة القدم وهو الفنان نور النبوي، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة.

ثم ينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

تضم قائمة أبطال فيلم الحريفة كلًا من نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، نور إيهاب، عبد الرحمن محمد، خالد الذهبي، سليم الترك وآخرين، بجانب ظهور بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.