كيف حسم برشلونة صفقة رافينيا؟ 

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على توقيع الدولي البرازيلي رافينيا، ليكون ضمن صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

وكان فريق تشيلسي يسعى لخطف صفقة الدولي البرازيلي رافينيا، لكن لاعب ليدز يونايتد أعلن رغبة في التواجد بقلعة الكامب نو.

ومن جانبه أكد جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد أن رافينيا كان يرغب في اللعب لبرشلونة.

وكان جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد قد أكد في وقت سابق أن النادي يجري محادثات مع برشلونة لبيع نجم المهاجم رافينيا ويتوقع أن 'تتحرك الصفقة في اليوم أو اليومين المقبلين'.

جيسي مارش يكشف رغبة رافينيا

قال جيسي مارش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الودية مع بريسبان رور يوم الخميس : ' رافينيا يرغب في اللعب داخل كامب نو، و هناك حركة مميزة مع برشلونة ونعتقد أن الأمور ستتحرك في اليوم أو اليومين المقبلين لكنها بالتأكيد لم تنته بعد'.

تابع :'نحن ممتنون جدًا وقد أجريت تلك المحادثة معه. كان جزء كبير بالنسبة لنا الذي نفكر في تحريكه هو حقيقة أنه كان ملتزمًا ، فقد سهّل علينا أن نكون مرتبطين جدًا بأهدافه في حياته ومهنته'.

أكمل :'أنا متفائل من أجله ، بقدر ما يصعب علي رؤيته يغادر  ، آمل أن تنتهي هذه الصفقة لأنني أعلم أنه يحلم من أجل اللعب لبرشلونة'.

ختم حديثه :'لأكون صادقًا مع كالفين (فيليبس) ورافينيا ، يتيح لنا ذلك اتخاذ الخطوات التالية التي نحتاج إلى اتخاذها في المستقبل ، لذلك نأمل في المرة القادمة التي يكون لدينا فيها لاعب من هذا القبيل ، أن نجعلهم يفهمون أنه منطقيًا الأفضل الخيار هو البقاء ، لأننا ندفع لتحقيق أهداف كبيرة'.

تفاصيل عقد رافينيا

ووفقاً للتقارير فإن النادي الإنجليزي قد قبل عرض برشلونة الرسمي للاعب البالغ من العمر 25 عامًا رافينيا، بقيمة أولية قدرها 58 مليون يورو (49.2 مليون جنيه إسترليني) ، والتي يمكن أن ترتفع إلى 68 مليون يورو (57.7 مليون جنيه إسترليني) مع المكافآت.

موعد وصول رافينيا إلى برشلونة

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن رافينيا لاعب فريق ليدز يونايتد سيطير إلى إسبانيا، اليوم الأربعاء، لإتمام عملية انتقاله إلى برشلونة.

والجدير بالذكر أن، الدولي البرتغالي رافينيا، قد لعب  بقميص ليدز يونايتد 36 مباراة في بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، سجل خلالهم 11 هدفا وصنع 3 آخرين.

بايرن ميونخ يواصل تجاهل عروض برشلونة لضم ليفاندوفسكي

عرض جديد من برشلونة لحسم صفقة ليفاندوفسكي