كيف حققت الدولة المصرية طفرة تنموية خلال 7 سنوات؟.. فيديو

قال الكاتب والباحث السياسي جمال رائف، نائب مدير تحرير مجلة أكتوبر، إن ما تحققه الدولة المصرية حاليا من مشروعات يصل لدرجة الإعجاز، مضيفا أن مصر حققت طفرة تنموية خلال سبع سنوات عبر السباق الزمني للمشروعات المفترض الانتهاء منها عام 2052 ولكن تم افتتاحها اليوم.

وأكد رائف خلال استضافته مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود مقدمة برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حذر بشكل حاسم خلال افتتاحه أمس الإثنين أكبر محطة لمعالجة المياه في العالم، المعتدين على مكتسبات الشعب المصرية وأراضي الدولة، مضيفا أن الرئيس السيسي شدد على أن الدولة كما تبني للمستقبل تحافظ على مكتسبات الماضي.

ولفت الباحث السياسي لبرنامج «صباح البلد» إلى أن الدولة المصرية تحقق معادلة من خلال تطوير المنظومة القديمة وتضيف عليها منظومة جديدة، مؤكدا أن دور المواطن الحفاظ على المنظومة الجديدة مع عدم الاعتداء على المنظومة القديمة.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي في القضايا الشائكة يتصدر دائما الصفوف لأنه يدرك بأن الشعب المصري يثق في القيادة السياسية، مضيفا أن المواطن يتقبل حديث الرئيس مقارنة بأي مسؤول آخر.

https://www.youtube.com/watch?v=Zmey0w8l2cg

السيسي يحذر من التعدي على الأراضي هنشيله وندفعك تمن شيله.. فيديو

السيسي يدعو القطاع الخاص إلى المشاركة في زراعة الأراضي المستصلحة في سيناء.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد