كيف دعم محمد صلاح غزة وفلسطين فى مباراة ليفربول وإيفرتون؟.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن الطريقة التي دعم محمد صلاح بها غزة وفلسطين في مباراة ليفربول وإيفرتون، في المباراة التي تجمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح يتعرض لهجوم شديد من الإعلام الصهيوني، وذلك بعد نشره فيديو منذ أيام يدعم فيها الشعب الفلسطيني في ظل الهجوم الغامش الذي يتعرضون له خلال الأيام الحالية، قبل أن يكرر دعمه مرة أخرى للشعب الفلسطيني في مباراة اليوم.

محمد صلاح يدعم شعب فلسطين

وتابع: فيديو الدعم الذي نشره محمد صلاح على حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي قاربت على تحقيق 200 مليون مشاهدة.

وأشار أحمد موسى، أن أن الإعلام الإسرائيلي الصهيوني يهاجم محمد صلاح بعد تضامنه مع الشعب الفلسطيني، كماأن جماهير ليفربول رفعوا علم فلسطين في مدرجات الانفيلد وطالبوا بدعم قطاع غزة، مؤكدًا أن الهجوم الذي تعرض له صلاح خرج من الإعلام الصهيوني، معقبًا: «محمد صلاح قوى ناعمة وعبر عن تضامنه وموقفه تجاه الأزمة الفلسطينية، لازم ندعمه علشان الهجوم اللي بيتعرض ليه».

كيف دعم محمد صلاح غزة في مباراة اليوم؟

وأضاف موسى، أن الطريقة التي دعم بها محمد صلاح غزة وفلسطين فى مباراة ليفربول وإيفرتون، تمثلت في ارتدائه شارة سوداء في مباراة ليفربول ضد إيفرتون تضامنا مع الشعب الفلسطيني، بسبب العدوان وجرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني.