كيف سقط صاحب محل ملابس الهرم المتهم بـ تصوير السيدات والفتيات في البروفة

أثارت واقعة تصوير السيدات والفتيات داخل محل ملابس بمنطقة الهرم حالة من الفزع بين السيدات بعد قيام صاحب محل بعمل فتحة سرية استغلها محل لتصوير السيدات والفتيات الراغبات في شراء ملابس جديدة وقياسها في الروفة .

واصل المتهم عمله الإجرامي خلف فتحة البروفة الخبيثة حتى تم افتضاح أمره عن طريق فتاتين تصادفت رغبتهما في قياس بعض الملابس ليكتشفا الأمر ويطلبان النجدة لتبدأ قصة جديدة.

النيابة تباشر التحقيق

تم القبض على المتهم  وتباشر نيابة العمرانية بالجيزة، تحقيقاتها مع مالك محل الملابس الشهير لقيامه بـ تصوير  الفتيات والسيدات  خلسة أثناء تواجدهن داخل المكان المخصص لقياس الملابس من خلال فتحة سرية، حيث طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال مقدمي البلاغ، والتحفظ على الهاتف المحمول وتفريغه.

بلاغ وتحرك سريع

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، من طالبتين مفادها أنهما أثناء تواجدهما داخل محل ملابس شهير بشارع فاطمة رشدي بدائرة القسم، فوجئا بقيام صاحب المحل بالتجسس عليهن وتصويرهن خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس.

فحص الهاتف

علي الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين صحة ما جاء في البلاغ وبفحص هاتف المتهم تبين احتوائه علي عدد كبير من صور الفتيات والسيدات أثناء تواجدهم بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.