كيف صدمت نور حبيبها محمد هنيدي في نهاية أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل؟

استطاع فيلم نبيل الجميع أخصائي التجميل أن يحتل قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا، إذ أن محمد هنيدي قدم من خلال العمل الكثير من المفارقات الكوميدية مع الفنانة نور اللبنانية التي تشاركه بطولة العمل.

هنيدي ونور دكاترة تجميل

يقدم محمد هنيدي في فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل شخصية دكتور التجميل يُدعى نبيل، وتقدم نور اللبنانية دور دكتورة التجميل تدعى علياء، يعملان سويًا في مستشفى استثماري، وينتهي بهم الأمر، بعمل كل منهما في عيادته الخاصة وتحدث بينهما منافسة قوية تنتهي في النهاية لصالح نبيل.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

علاقة حب بين نبيل وعلياء تنتهي في حفل الزفاف

تستمر الأحداث في فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل، بوقوع نبيل وعلياء في قصة حب رومانسية، وتنتهي عندما تُجري نور، عملية تجميل لنفسها ، ويفاجئ بها نبيل في حفل زفافهما لأول مرة بنهاية بأخر مشهد في الفيلم.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

احتل فيلم نبيل الجميل اخصائي التجميل إيرادات الأفلام ليكون في المركز الأول أمس الخميس 5 يناير، بإيرادات تخطت المليون جنيه.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل ضمن إطار كوميدي، ويقدم النجم محمد هنيدي بطل العمل شخصية أخصائي تجميل، يعمل في عيادة تجميل يتعرض للعديد من المواقف والمفاجآت.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

يضم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في بطولته بجانب محمد هنيدي، عدد من النجوم وهم محمد سلام، نور اللبنانية، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجي، محمود حافظ، ضياء الميرغني، مادلين طبر، محمد الصاوي، رحمة أحمد، محمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

إيرادات فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» تقترب من 5 ملايين جنيه في ثالث يوم عرض