كينو: الأهلي لم يتغير منذ أن لعبت ضده.. وجاهزون لمفاجئته

أكد البرازيلي كينو لاعب فلومينينسي البرازيلي، أن الأهلي لم يتغير منذ أن لعب ضده مع بيراميدز، في وقتٍ سابق، مشددًا على استعداد فريقه الحالي، للمباراة المرتقبة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، غدًا الإثنين، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

وقال كينو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه واجه الأهلي مرتين من قبل، وشاهد مباراته أمام اتحاد جدة، مساء الجمعة، مضيفًا «فريق جيد جدًا لم يتغير أي شيء لديهم منذ أن لعبت ضدهم، وكل من شاهد هذه المباراة يعرف أن هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها لمفاجأتهم، وآمل أن نحققها في الغد».

وواصل تصريحاته، بأن فريقه احتفل بعد التتويج بالبطولة القارية «كأس ليبرتادوريس»، ثم واصل العمل مباشرة واستعد للمنافسات التالية لتحقيق أفضل الأداء والنتائج، متابعًا «مجموعة لاعبي فلومينينسي مؤهلين جدًا لخوض المنافسات، مارسيلو وفيلبي ميلو وجيرمن كانو، كل هؤلاء اللاعبين ملتزمون بالعمل، ولم نواجه أي مشاكل هذا العام بسبب معدل أعمارهم بل بخبراتهم توجنا بالبطولة».

واستكمل كينو «أعتقد أن سبب عدم تتويج فرق أمريكا اللاتينية بكأس العالم للأندية، لأسباب مالية، خاصة وأن فرق أوروبا تملك لاعبين كبار لعبوا في أمريكا اللاتنينة وتدربوا على أيدي مدربين من هناك، لذلك هو سبب مالي بحت، وليس تطور كرة القدم في أوروبا فقط، لأن الفرق الأوروبية تستفيد من هجرة أفضل اللاعبين حول العالم إلى هناك، والآن الرياضة تتطور بشكل أفضل، ويمكننا أن نرى نماذج مميزة على ذلك في الدوري الإنجليزي».

وتابع نجم بيراميدز السابق «الأهلي فريق تنافسي لعبت ضده مرتين في مصر، لديه لاعبين شرسين لا يستسلمون، وخطير للغاية في الهجمات المرتدة، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا كي نتأهل للمباراة النهائية».