كينو يقترب من الزمالك.. أرقام المهاجم البرازيلي في الدوري المصري

شهدت الساعات الماضية داخل نادي الزمالك، وضع النجم البرازيلى كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق وأتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي، تحت دائرة الضوء من أجل التعاقد معه  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبعد رفع إيقاف القيد عن فريق الزمالك.

ويسعي نادي الزمالك بوضع العديد من اللاعبين ضمن أهتماماته تمهدياً لعرضها علي الجهاز الفني الجديد البرتغالي فيريرا،الذي تعاقد معه المجلس لمدة عام ونصف.

وجاء على رأس القائمة التي وضعها الزمالك النجم البرازيلى كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق وأتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي والتونسي فرجاني ساسي ،من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية بخلاف عدم ووضوح الرؤية بشأن تجديد أشرف بن شرقي لاعب الفريق مع القلعة البيضاء.

ويسعى فريق الزمالك لحسم الصفقة مبكراً قبل دخول غريمة التقليدى الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، بخلاف خوف القلعة البيضاء من رحيل  أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيزيري.

ويملكان الجزيري  وأشرف بن شرقي، عدة عروض للرحيل عن نادي الزمالك في الصيف المقبل من بعض الفرق الأوروبية والخليجية.

ويعتبر بن شرقي، الاسم الأقرب للرحيل عن صفوف نادي الزمالك بسبب رغبة المغربي في ذلك بجانب تبقى عاما وحيدا في عقده مع القلعة البيضاء، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل والانتقال له في صفقة انتقال حر نهاية الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك  خطوات التعاقد مع كينو إذا كانت هناك رغبة من الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خاصة أن القلعة البيضاء تملك الأموال اللازمة لإتمام الصفقة.

أرقام كينو في الدوري المصري

كينو ليس غريباً علي الدوري المصري حيث خاض تجربة أحتراف مع نادي  بيراميدز  عام 2018 قادما من فريق بالميراس ، شارك خلالها في 33 مباراة مع الفريق السماوى، وسجل معه 10 أهداف.،حقق الفوز في  19 مباراة ، و التعادل في 12، و الخسارة في اثنان فقط .

الزمالك يعلن التعاقد مع البرتغالي فيريرا

وكشف نادي الزمالك، أن الجهاز الذي ستكون مدة تعاقده مع النادي موسمًا ونصف الموسم يتكون من: جوسفالدو فيريرا مديرًا فنيًا ويعاونه أسامة نبيه مدربًا عامًا وجوزيه روي مدربًا مساعدًا وأندريه فيليب مدرب أحمال وبيدرو روبرتو محلل أداء وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

وفي سياق متصل، كشف نادي الزمالك، أسماء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذين وافقوا على تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة، بعدما أوشكت على الانتهاء.

ووافق الرباعي محمد أبو جبل وحازم إمام وعمر السعيد ورزاق سيسيه، على تجديد عقودهم مع الفريق، بينما أشرف بن شرقي لم يتواجد ضمن الأسماء التي وافقت، وطارق حامد أكد أنه ليس لديه مشكلة في التجديد.

وأوضح أن أشرف بن شرقي، طلب حضور شقيقه، للتفاوض من جديد مع مسؤولو القلعة البيضاء، على أن يتم الإعلان عن موقف التجديد عقب الجلسة مباشرة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة.. أبو جبل أساسيًا والجزيري يقود الهجوم

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 7-3-2022 والقنوات الناقلة..أبرزها الزمالك ضد الجونة

https://www.youtube.com/watch?v=-_ot95cyw5E