لأول مرة.. نجاح عملية تصليح عيب خلقي لرضيع عمره يوم بالإسكندرية

عكف الأطباء بمستشفى أبوقير العام لقرابة الأربع ساعات، على إجراء عملية خطيرة ودقيقة للغاية، لمولود حديث بالإسكندرية لم يتم يومه الأول، ولد بعيب خلقي بالحبل الشوكي، وسط توسلات ودعوات والديه اللذين فقدا الأمل في نجاة رضيعهما.

نجاة مولود بمعجزة في الإسكندرية

كتب الله للطفل الرضيع عمرا جديدا بعد نجاح العملية التي تمّ إجراؤها لأول مرة في الإسكندرية، بمعجزة لا يتصورها أحد، فأشهر المستشفيات العالمية تتخوف عادة من إجراء تلك الجراحة للأطفال فما بالك بمولود عمره يوم واحد.

استمرت الجراحة قرابة الأربع ساعات، وانتهت بنجاح كامل، بينما ما زال الطفل موجود الآن في حضانة المستشفى، وحالته مستقرة، وفق ما أكدت الدكتورة دعاء حمودة مدير مستشفى أبو قير العام.

 عملية تصليح عيب خلقي لرضيع عمره يوم

وإلى ذلك، أعربت الدكتورة أميرة طهيو عن فخرها بفريق العمل وروح التعاون والتنسيق المثمر الذي تم بين المستشفيات والذي يعكس أهمية تكامل الخدمات في المجال الصحي ويعود بالنفع على المريض.

وشارك في الجراحة التي أجريت أمس الاثنين، كل من: الدكتور وليد مختار استشاري التخدير ومدير مستشفى برج العرب، والدكتور محمد رأفت استشاري المخ و الأعصاب، والدكتور أحمد جمال اخصائي جراحة التجميل، والدكتورة مروة سعيد، أخصائي التخدير، والدكتورة إسراء فتحي مساعد أخصائي جراحة التجميل.

لأول مرة.. نجاح عملية تصليح عيب خلقي لرضيع عمره يوم بالإسكندرية لأول مرة.. نجاح عملية تصليح عيب خلقي لرضيع عمره يوم بالإسكندرية

الأهلي يعلن نجاح عملية الرباط الصليبي لـ أكرم توفيق بالنمسا

الهلال يعلن نجاح عملية سلمان الفرج وغيابه عن الملاعب أكثر شهرين

الصحة: 11 عملية زراعة كبد بنسب نجاح تضاهى النسب العالمية