لابورتا يوجه صدمة للهلال السعودي بشأن عودة ميسي لبرشلونة

أكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، أن إدارة النادي ترحب بعودة نجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال لابورتا فى تصريحاته لصحيفة 'موندو ديبورتيفو' الكتالونية، أن عقد ميسي ينتهي مع فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، مؤكداً أن البرغوث يعرف أن لديه أبوابًا مفتوحة دائمًا فى برشلونة، من أجل عودته إلى كامب نو.

وواصل لابورتا، أن إدارة برشلونة تسعي لتحسين موقفها مع ميسي خلال في حالة الدخول في مفاوضات معه والعودة من جديد إلى بيته، بعد فشل مفاوضات بقاءة مع في 2021، خلال ولاية لابورتا، بعد فشل النادي في تجديد تعاقد البرغوث .

صورة رسمية تكشف انضمام ميسي إلى الزعيم

شهدت صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الهلال السعودي، تطورات جديدة ومفاجأة، تؤكد اقتراب إتمام الصفقة رسميًا.

وينتهي عقد ميسي البالغ من العمر 35 عامًا، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط أنباء تشير إلى رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية.

وأثار حساب «تطبيق المطار» وهو الشريك الرسمي لنادي الهلال، حالة من الجدل في الشارع الرياضي السعودي، حيث نشر عبر حسابه بموقع «تويتر»، صورة مظللة لميسي.

وعلق حساب «تطبيق المطار»، على صورة ميسي المظللة: «حيّ الله ولدنا.. جهزوا البشوت»؛ في تلميح إلى إتمام الهلال، لصفقة الأسطورة الأرجنتينية.

وما يؤكد اقتراب الهلال من إتمام صفقة ضم ميسي، هو عدم قدرة استخدام أي جهة طالما كانت رسمية، لصورة اللاعب أو غيره من المحترفين، دون موافقته، في ظل الحقوق الملكية التي تصل إلى المقاضاة.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت صباح الثلاثاء، اتفاق نادي الهلال مع ميسي؛ للانضمام إلى صفوف الفريق؛ لمدة 3 سنوات قادمة، مقابل 300 مليون يورو تقريبًا.

مفاجأة.. صحيفة سعودية: الهلال يحسم تعاقده مع ميسي لـ3 سنوات

عقبة في طريق الهلال.. أوامر قطرية بشأن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

وعد رسمي يقرب ليونيل ميسي من الهلال السعودي

بعد أزمته مع باريس..تطور رهيب في مفاوضات الهلال السعودي مع ميسي

رد رسمي بشأن انضمام ميسي إلى الدوري السعودي.. شرط أساسي لإتمام الصفقة