لاتسيو ينتصر في ديربي روما بهدف بعد مباراة مشحونة بالدوري الإيطالي

ابتسم ديربي العاصمة الإيطالية روما لفريق لاتسيو على حساب ضيفه فريق روما، بعدما حقق الفريق السماوي انتصارًا على ذئاب العاصمة بهدف دون رد، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة أجواء مشحونة وشهدت أحداثها إشهار البطاقة الحمراء لخمس مرات، أثناء اللقاء وبعد صافرة النهاية، من بينها 3 بطاقات حمراء للاعبين وبطاقتان لإداريي الفريقيين.

لاتسيو ضد روما.. مباراة عصيبة

بدأت الأحداث المشتعلة، بعدما تلقى لاعب روما روجير إيبانيز البطاقة الصفراء الثانية، في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، ليتم طرده من ملعب المباراة.

بعد ذلك بعشر دقائق أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمساعد جوزيه مورينيو، مدرب روما، وإداري من فريق لاتسيو.

وفي الشوط الثاني، ووسط احتقان كبير في الملعب خطف نادي لاتسيو هدف الانتصار في الدقيقة 65 من زمن المباراة، عن طريق ماتيا زاكايني.

بعدها بثلاث دقائق، تمكن رومات من معادلة النتيجة، لكن تقنية الفيديو المساعد الـ'VAR' تدخلت لتلغي الهدف بداعي التسلل، ليتمكن لاتسيو من انتزاع انتصاره.

ومع نهاية اللقاء، ومع استمرار الأجواء المشحونة بين لاعبي الفريقين، قام الحكم بطرد كلٍ من آدم ماوريشيتش من لاتسيو وبرايان كريستيانتي من روما.

وبهذا الانتصار رفع لاتسيو رصيده من النقاط إلى 52 نقطة في وصافة الدوري الإيطالي خلف نابولي المغرد وحيدًا في الصدارة برصيد 71 نقطة، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة 47 في المركز الخامس في جدول الترتيب.

قطار نابولي يدهس تورينو برباعية نظيفة على طريق التتويج بالدوري الإيطالي

نابولي يفوز على أتالانتا يوقترب من التتويج بالدوري الإيطالي

روما يطيح بـ ريال سوسييداد خارج الدوري الأوروبي