لاسارتي بعد الخسارة من بيراميدز: الدوري لم يحسم وسنعود بقوة

كتب: كريم فؤاد

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مسابقة الدوري الممتاز لم يتم حسمها حتى الآن رغم الخسارة من بيراميدز بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة 8 من مباريات الدوري الممتاز.

وأضاف لاسارتي في مباراته الأولى التي قاد فيها الأهلي فنيا أن الفريق أدّى بشكل جيد في الشوط الأول من مباراة بيراميدز، اليوم، ولكن كان هناك أخطاء كثيرة في الشوط الثاني، أفقدتنا السيطرة على المباراة.

وأضاف لاسارتي أنه من الطبيعي ألا نكون سعداء بالنتيجة خصوصًا وأن الأهلي كان في حاجة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ولكن علينا أن نغلق ملف مباراة اليوم والتركيز فيما هو قادم.

وأوضح ان هناك خطأ جماعي للفريق، وأخرى فردية يجب تصحيحها في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الاهلي فريق كبير ويتطلب منا عملًا كثيرًا، وبسبب الإصابات وكثرتها والغيابات أعتقد أنه يستوجب علينا العمل وبقوة في المرحلة القادمة.

وأشار لاسارتي إلى أن الأهلي أمامه مشوار طويل في الدوري، واللقب لم يحسم بعد وهناك أمثلة كثيرة في عالم كرة القدم، والبطولة لم تصل بعد لمنتصفها، وهناك أشياء كثيرة وعمل مستمر من أجل تجاوز هذه المرحلة والعودة بقوة.