لاعبو الإسماعيلي: اللي بيحصل في النادي حرام.. والكومي يعترف بخطأه وتعرضه للخداع

تصدر النادي الإسماعيلي، المشهد خلال الساعات الماضية، بعدما خرج رئيسه السابق يحيى الكومي، للحديث عن بعض الأزمات، بالإضافة إلى حديث بعض لاعبي الفريق.

وقال يحيى الكومى رئيس النادي الإسماعيلي السابق، إنه أخطأ في قرار إقالة حمزة الجمل من تدريب الدراويش في الموسم الماضي، مؤكدًا أنه الأنسب في الفترة الحالية لقيادة سفينة الدراويش.

وطالب الكومى خلال تصريحات إعلامية، بتدخل وزير الشباب والرياضة لحل أزمة الإسماعيلي، مؤكدًا أن النادي يحتاج إلى همة حمزة الجمل في الفترة المقبلة للشد من أزر اللاعبين.

وأشار الكومى إلى أن إيهاب جلال قام بخداعه بعدما الاتفاق معه على تدريب الإسماعيلى الموسم الماضى ورفض قبول المهمة.

اللي بيحصل في الإسماعيلي حرام

ومن جانبه، كشف أحمد محسن لاعب النادي الإسماعيلي سبب تراجع الدراويش خلال السنوات الأخيرة، قائلًا: «كل اللاعيبة في مصر شبه بعض، لكن عدم الاستقرار الإداري السبب في مشاكل الإسماعيلي آخر 5 مواسم».

وأضاف «لما ندخل موسم واللاعيبة موصلهاش 25 % من عقدها، طب أنت هتبقى منتظر إيه من اللاعيبة؟».

واختتم: «لحد دلوقتي الجماهير بتدعمني بسبب مستوايي أمام الاتحاد والفوز بأربعة أهداف.. حرام يبقى مفيش دعم مادي يوقف النادي على رجليه، فين المستثمرين لازم واحد بس يدعم النادي ويكسب كل الجماهير دي والتعاقد مع إيهاب جلال بداية التحسن».

وأكد محسن، أن ناديه طلب منه عمل فيديوهات لحساب النادي على تيك توك، مضيفًا «اتصابت في الخلفية 10 أيام حسيت إني جالي كانسر في الخلفية، ولا أعلم سبب الهجوم على شخصي في بداية مشواري مع الإسماعيلي».

وتابع «الناس شايفة إني مركز مع السوشيال ميديا، بيبصوا للدقيقة اللي أنا ببقى عليها في السوشيال ميديا ومش بيركزوا على أدائي في الملعب، والنادي الإسماعيلي عمل صفحة على التيك توك طلبوا مني إني أعمل فيديوهات على الأبلكيشن، وعمر السوشيال ميديا ما أثرت عليا في مشواري مع الإسماعيلي».

وأعلن محسن، غلق جميع حساباته على السوشيال ميديا لمدة موسم حال بقائه في الدراويش، مضيفًا «لو بقيت في الإسماعيلي هقفل حساباتي على السوشيال ميديا لمدة موسم».

وأضاف: «لا أعرف حتى الآن مصيري سواء الاستمرار مع الإسماعيلي أو الرحيل، وذلك رغم عدم تأثير السوشيال ميديا على تركيزي في الملعب».

إنهاء مشاكل الإسماعيلي المالية «الحل»

وأكد محمد كوكو حارس مرمى الإسماعيلي، أن حل أزمة النادي تكمن في إنهاء المشاكل المادية، مضيفًا «لو في استقرار إداري ومالي في الإسماعيلي، الفريق قادر على المنافسة على حصد لقب الدوري».

,أضاف: «شايف الإسماعيلي في السنتين الثلاثة اللي فاتوا.. لازم الإسماعيلي يركز في الأجانب اللي هيختاروهم ويختاروهم بشكل كويس لأن اللي بيمشي بيتسبب إن النادي يبقى عليه مديونيات كبيرة ويتسبب في مشاكل كبيرة، ولازم تحل المشاكل المادية الأول قبل بداية أي موسم عشان تقدر تنافس».

ظروف الإسماعيلي صعبة

قال صالح جمعة لاعب النادي الإسماعيلي، في تصريحات تلفزيونية، إن النادي الإسماعيلي مر بظروف صعبة على مدار الموسم الماضي، لكنه سعيد ببقاء الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف صالح جمعة، أنه أخبر الإدارة أن مسألة المستحقات المتأخرة لا تهمه ولا تعنيه، مؤكدًا أنه أبدى للإدارة استعداده التنازل عن المستحقات وإرسال الشيكات الخاصة بذلك.

وأوضح لاعب النادي الإسماعيلي، أنه قدم مستوى جيد خلال مباريات الدور الأول من بطولة الدوري، وأنه راضٍ عما قدمه خلاله، مؤكدًا أن الإصابات عطلت مسيرته في الشوط الثاني.