لاعبو الزمالك يطالبون بسرعة صرف المستحقات المتأخرة منذ 6 أشهر

طالب لاعبو نادي الزمالك من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مطالبة إدارة النادي بصرف المستحقات المالية المتأخرة منذ أكثر من 6 أشهر.

في الوقت الذي شهدت غرفة خلع ملابس الفريق مساء أمس أزمة بين لاعبي الفريق بعدما خسارة الفارس الأبيض امام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 4-1، في مباراة القمة 126 والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي،

وقام محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك، قام بإخماد ثورة غضب لدي لاعبي الفريق بعدما تعالت الأصوات في غرفة خلع الملابس بين اللاعبين، ووجه بعض لاعبي الزمالك اللوم لزملائهم في الفريق على ضياع أكثر من فرصة، وقام بتهدئة اللاعبين وطالبهم شيكابالا بالتركيز في المرحلة المقبلة.

استقر مسئولو نادى الزمالك على تجديد عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لقيادة الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية العديد من الجلسات داخل نادي الزمالك بين أعضاء النادي وللجنة الفنية للفريق الأبيض، من أجل تجديد التعاقد مع أوسوريو، حيث إنه تم التعاقد معه حتى نهاية الموسم، مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم آخر، أي أن التعاقد كان لمدة موسم ونصف، لكن بشكل منفصل، وسيتم الإعلان رسمياً عن التمديد خلال الساعات المقبلة.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الزمالك، مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، بفوز الأهلي بنتيجة 4-1.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 78 في الصدارة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 59 في المركز الثالث.