لاعب الأهلي المحترف فى إسبانيا : «مدربين بالقلعة الحمراء طلبوا أموال حتي يسمحوا لي باللعب» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال مصطفى هشام، لاعب نادي خوبي إسبانيول، إنه قام بالتوقيع للنادي منذ شهر ونصف بعد رحيله عن صفوف قطاع الناشئين في النادي الأهلي.

وتابع مصطفى هشام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه ينتظر البطاقة الدولية حتى ينهي إجراءات التعاقد مع النادي الإسباني، قائلا : «اتمنى مفيش حاجة تعطل إرسال البطاقة الدولية».

وأشار مصطفى هشام إلى أن كابتن فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي، والأهلي شايفين أني لا أصلح للعب داخل القلعة الحمراء، مطالبا من مسئولي الأهلي بعدم الضغط على اتحاد الكرة حتى يتم إرسال البطاقة الدولية إلى الفريق الإسباني.

وأضاف مصطفى هشام، لاعب نادي خوبي إسبانيول أن مسئولي النادي الأهلي من المفترض ألا يحصلوا على أموال كحق رعايا خاصة أنه تواجد داخل الأهلي لمدة 3 سنين ولم يشارك فيهم سوى في مباراة واحدة وكان مظلوم وكان يتمرن فقط ولم يخوض أي مباريات رسمية.

وكشف مصطفى هشام أن اضطهاده في الأهلي لم يكن لأسباب فنية حيث كان يطلب منه مدربين الحصول على أموال حتى يتم السماح له باللعب في المباريات على مدار تواجده في الأهلي وبالتحديد في العام الأول من وجوده كاشفا أن هؤلاء المدربين رحلوا من النادي حاليا.

https://www.youtube.com/watch?v=uNgv5_rMpj8