لاعب الرجاء السابق لـ «بانون»: ستنهزم أمام فريقك الأم.. ونسور المغرب مرعبين دائمًا

وجه الإيفواري هيلاري كوكو، لاعب فريق الرجاء المغربي السابق، رسالة خاصة للمدافع المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي، قبل مباراة السوبر الإفريقي، المقرر لها غدًا الأربعاء، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال كوكو، في تصريحات لموقع البطولة المغربي: «أتمنى لبدر بانون تقديم مباراة كبيرة.. إنه لاعب دائمًا ما أقدره وأعزه كثيرًا، أنا سعيد بالتقدم الذي يبصم عليه في مشواره الكروي، لكنه سينهزم رغم ذلك أمام فريقه الأم».

وأضاف كوكو خلال حديثه عن المباراة «المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن الأهلي سيضع الرجاء في موقف سيحاول من خلاله إثبات قوته في المواعيد الكبرى. المواجهة ستلعب في لقاء واحد لكنني على ثقة تامة بتتويج النسور».

وتابع «الرجاء  مرعب في كل البلدان لأنه كان حاضرًا في كل المسابقات الكبرى، كما أننا نتذكر جميعًا تتويجه بلقب السوبر الإفريقي الأخير أمام الترجي، وهو ما يعني أن النسور دائمًا ما أرعبوا كبار أفريقيا».

وزاد البحث على موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي ستقام غدًا الأربعاء، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، على لقب بطولة السوبر الإفريقي.

وينشر موقع قناة صدى البلد، موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي، والتي سيخوضها المارد الأحمر بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، بينما الرجاء المغربي بصفته بطل الكونفدرالية.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

يلتقي فريق الأهلي ضد الرجاء غدًا الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر، على أرضية استاد أحمد بن علي، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب والتاسعة بتوقيت السعودية.

فريق الأهلي

قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بقائمة تضم 30 لاعبًا وهم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

2 يناير.. الحكم في دعوى العامري فاروق للاعتراف بفوزه في انتخابات الأهلي

السوبر الإفريقي| «بانون» يشارك في مران الأهلي اليوم