لاعب الزمالك 2003 يجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح في دبي

أجري صباح اليوم الخميس، عبدالله محمد، صانع ألعاب فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز  العالمية المتخصصة بمدينة دبي الإماراتية.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول والمتواجد بصحبة اللاعب بدولة الإمارات ، أن اللاعب بحالة صحية طيبة.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول إلى أن الجراحة التي أجراها عبدالله محمد، هي عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي بواسطة المنظار الجراحي.

وأضاف أسامة أن اللاعب سيخضع للبرنامج العلاجي على مراحل حتي الوصول لمرحلة التعافي، وأن الأهم حاليا هو المرحلة الأولى ما بعد إجراء العملية .

وحرصت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى المشرف العام على التواصل بشكل مستمر مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول ومحمد عبد الرحيم ميشو إداري الفريق ، من أجل الاطمئنان على اللاعب حتي إجراء العملية بنجاح .

وكانت إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور ، قد قامت بتكليف إدارة الكرة بإنهاء كل الإجراءات اللازمة بسفر اللاعب عبدالله محمد صانع ألعاب فريق زمالك 2003 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي.. حيث توجه اللاعب أول من أمس الثلاثاء إلى الإمارات، من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي.. حيث رافقه محمد عبد الرحيم ميشو إداري الفريق الأول ، كذلك توجه له بعد ذلك الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أمس الأربعاء للإشراف على العملية ومتابعته خلال إجراء الجراحة.

وكان عبد الله محمد قائد وصانع ألعاب فريق الزمالك 2003، قد تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام فاركو بالجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية، ومن ثم خضع لأشعة أثبتت إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

أحمد جعفر: توقعت خسارة الزمالك أمام إنبي.. والفرص متساوية مع الأهلي.. فيديو

أمير عزمي مجاهد: إنبي استحق الفوز على الزمالك.. فيديو