لاعب الفيحاء يرد على الناقد سامي الحريري: كنت تقول أن تأهل الاتحاد مسألة وقت؟.. فزنا وتأهلنا

قال علي الزقعان لاعب الفيحاء السعودي، إن تأهل فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد، عقب الفوز عليه بهدف دون مقابل، يعد إنجازًا رائعًا.

وقال الزقعان، خلال تصريحات مع برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «SSC»، إن مباريات الكأس تحتاج لاستغلال أنصاف الفرص للفوز بها، موضحًا أن اللاعبين قدموا أداءً مميزًا وظهروا بعزيمة الرجال.

ورد علي الزقعان، لاعب الفيحاء، على الناقد الرياضي سامي الحريري، عندما قال إن فوز الاتحاد مسألة وقت، قائلًا: «فوزنا على الاتحاد أبلغ رد عليك، لقد استنقصت من الفيحاء لكن فزنا وتأهلنا إلى نهائي الكأس».

ودوّن فريق الفيحاء السعودي، اسمه، مساء أمس، في سجل المتأهلين إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتجاوزه الاتحاد 1-0 في نصف النهائي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وبات الفيحاء، ثامن فريق يصل إلى نهائي البطولة منذ استئنافها عام 2008.

وأحرز محمد أبو سبعان، لاعب الوسط، هدف المباراة الوحيد، عند الدقيقة 36، ليصعد صاحب الأرض لمواجهة الهلال في المباراة النهائية، التي يعلن الاتحاد السعودي للعبة لاحقًا عن موعدها وملعبها.

ومنذ عودة بطولة كأس الملك، تأهلت فرق الاتحاد، والهلال، والنصر، والشباب، والأهلي، والتعاون، والفيصلي، إلى المباراة النهائية، فيما بات الفيحاء ثامنهم، في حين تأهل الهلال، منافسه على اللقب، للمرة الخامسة.

اتحاد جدة يودع كأس الملك بالهزيمة أمام الفيحاء

تفاصيل صفقة آل معمر الكبرى..النصر السعودي يتحرك لضم مسعود أوزيل