لاعب المغرب: أسود الأطلس عائلة واحدة وهدفهم إسعاد الشعب

أكد عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب المغربي، أن لاعبي المنتخب المغربي تعاهدوا على مواصلة الأداء الجيد في بطولة كأس العالم بعد التأهل لدور الـ 16 للمونديال، لافتا إلى أن المنتخب المغربي عائلة واحدة والكل على قلب على رجل واحد من أجل إسعاد الشعب المغربي.

وتأهل المنتخب المغربي، لدور نصف النهائي لكأس العالم، ليكون أول إنجاز لمنتخب عربي إفريقي في التاريخ، بعد الفوز على منتخب المغرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء السبت في دور الـ 8 من المونديال.

أضاف عز الدين، في تصريحات له بعد مباراة البرتغال، أن منتخب أسود الأطلس سيواصل مسيرته في المونديال وذلك بفضل الدعم الجماهيري الكبير، مشيرا إلى أن الجميع يفكر في مواصلة تحقيق الإنجازات في المونديال.

ويلتقي المنتخب المغربي، مع المنتخب الفرنسي، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022، يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن نجح منتخب فرنسا في إقصاء منتخب إنجلترا مساء اليوم، بنتيجة هدفين لهدف.

طالب يوسف النصيري نجم المنتخب المغربي دعم الجماهير المغربية في مباراة نصف نهائي كأس العالم التي تقام يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب فرنسا.

وقال يوسف النصيري إن الجماهير المغربية ساندتهم طوال مشوارهم في كأس العالم المقام في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري، متعهدا بتقديم أقصى جهودهم في باقي مباريات المونديال من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

يوسف النصيري يصنع التاريخ

ونجح النصيري في أن يعادل أرقام سالم الدوسري، وسامي الجابر، ووهبي الخزري في صدارة هدافي العرب بالمونديال، ولا يزال النجم المغربي لديه الفرصة ليكون هدافا تاريخيا للعرب حال تسجيله هدفا آخر.

أهداف النصيري الدولية جاءت في شباك كندا بدور المجموعات، قبل التسجيل في شباك البرتغال، فيما كان هدفه في مونديال 2018 روسيا الأول في مسيرته بالمونديال في شباك إسبانيا.

النصيري أيضا بات الهداف التاريخي للمغاربة في كأس العالم، في الظهور السادس لأسود الأطلس، حيث كانت النتيجة الأفضل قبل مونديال 2022، هي الصعود لدور الـ16 عام 1986.

حارس المغرب: هدفنا الوصول لأبعد نقطة في المونديال.. وهذا سر تألق الأسود

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022