لاعب تشيلسي السابق: هالاند لم يعد «حيوان» الموسم الماضي

هاجم ويليام جالاس، مدافع آرسنال وتشيلسي السابق، إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، مشيرا إلى فقده عامل الترهيب هذا الموسم.

واجه إيرلينج هالاند انتقادات حادة بسبب عروضه هذا الموسم على الرغم من تسجيله 29 هدفًا في 33 مباراة.

قال جالاس في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية:" لا أعتقد أن هالاند يبدو هو نفسه، أسلوبه والطريقة التي يجري بها، ورغبته، ليست مثل هالاند الذي رأيناه في مانشستر سيتي العام الماضي".

أضاف:"في الموسم الماضي، كان هالاند يركض ويقاتل من أجل كل كرة، لقد أرهق المدافعين لأنه وضعهم تحت ضغط كبير بقوته البدنية.. المدافعون كانوا دائمًا متأهبين من حوله".

أوضح:" عاد هالاند من إصابته وتغير أداؤه، هل ما زال يحاول استعادة سرعته بعد الإصابة؟ ربما، هناك شيء مختلف تمامًا في إيرلينج هالاند هذا العام، إذا قارنته بالموسم الماضي، كان أسلوبه البدني مختلفًا تمامًا".

أكد جالاس:"لقد كان هالاند حيوانًا الموسم الماضي، المدافعون كانوا خائفين من لياقته البدنية، ولم يمنح المدافعين ثانية واحدة لالتقاط الأنفاس، كان يركض ويقاتل من أجل كل كرة، بالنسبة للمدافعين، من الصعب جدًا اللعب ضد شخص مثله، في مباراة ليفربول، خاض مواجهتين مباشرتين مع فيرجيل فان ديك وخسرهما".

أتم جالاس:" في إحدى المواقف، حصل على تسديدة، لكن كان من السهل على كيليهير أن ينقذها، ربما لا يزال متعبًا، لقد غاب عن الملاعب لبضعة أشهر، ومنذ عودته، شارك في كل مباراة تقريبًا، من الطبيعي أن تنخفض طاقتك بعد فترة على الخطوط الجانبية، يمكنه أخذ قسط من الراحة في الوقت الحالي".