لاعب تونس: مواجهة مصر صعبة.. لكن واثق من التأهل لنهائي كأس العرب

كشف منتصر الطالبي، لاعب منتخب تونس وروبن كازان الروسي، موقفه من المشاركة بين صفوف منتخب تونس أمام مصر، في المباراة التي تسجمعهما غدًا الأربعاء بالدور نصف النهائي لكأس العرب.

و قال منتصر الطالبي في تصريحات أبرزتها صحيفة «تونس الرقمية»: «لقد خضت يوم السبت مباراة مع فريقي وحصلت على راحة خلال يوم الأحد وأنا سعيد جدا أنني التحقت بالمجموعة هنا في الدوحة و إن شاء الله أكون في مستوى كل التطلعات وأقدم كل ما لدي فوق الميدان لمساعدة زملائي على التأهل للدور النهائي».

و أضاف «أنا جاهز ذهنيا وتابعت مقابلات منتخب تونس منذ الدور الأول كما أنني جاهز بدنيًا لتعزيز الصفوف انطلاقًا من لقاء مصر، وإن شاء الله نقدم غدًا الأربعاء مباراة كبيرة و نتأهل للدور النهائي لهذه المسابقة».

وتابع «خضت أول تدريب مع المنتخب التونسي أمس الإثنين، كما أننا عاينا منافسنا من خلال بعض التسجيلات، والمؤكد أن المواجهة ستكون صعبة أمام منتخب مصر الكبير الذي يمتلك لاعبين مميزين».

وحول طريقة اللعب التي تناسبه قال: «في منتخب تونس أرتاح في كل الخطط التي يطبقها المدرب الذي تبقى له الكلمة الأخيرة سواء على مستوى الخطة أو على مستوى التشكيلة».

واختتم «المؤكد أن أي لاعب سيكون في التشكيلة سيقدم أفضل ما لديه وسيساهم في تحقيق التأهل سنحرص على فرض أسلوب لعبنا من البداية وأنا واثق من أن التأهل سيكون من نصيبنا».

موعد مباراة مصر وتونس بنصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

المنتخب الوطني يستأنف اليوم استعداداته لتونس بنصف نهائي كأس العرب