موعد مباراة مصر وتونس بنصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب الوطني، نظيره تونس، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على الأردن، بنتيجة 3-1، بالمباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت على استاد الجنوب، في الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وبلغ الفراعنة، الدور نصف نهائي لبطولة كأس العرب بعد الفوز على نظيره الأردن، فيما عبر منتخب تونس، إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد الفوز مساء الجمعة، بنتيجة 2-1 أمام منتخب عمان.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

وزاد البحث عن موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب، بعد التأكد من مواجهة الكبيرين، لينتظر الجميع قمة عربية نارية نظرًا للإمكانيات الفنية الكبيرة بصفوف الفراعنة ونسور قرطاج.

وتقام مباراة مصر وتونس، في الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب 974، لحساب الدور نصف النهائي، وسوف تنقل المباراة عبر قنوات 'بي إن سبورتس' و'الكأس القطرية'، و'أون تايم سبورت'.

تاريخ مواجهات مصر وتونس

سبق وتقابل الفراعنة مع نسور قرطاج، في 40 مواجهة سابقة بين ودية ورسمية، حقق منتخب منتخب مصر 13 انتصارًا، مقابل 16 فوزا لتونس وحسم التعادل نتيجة 11 مباراة بينهما، وسجل لاعبو منتخب مصر 38 هدفا، فيما سجلت تونس 44 هدفا.

يذكر أن منتخبي مصر وتونس، قد تقابلا، مرة وحيدة سابقة ببطولة كأس العرب كان الفوز فيها حليف الفراعنة، وآخر مواجهة جمعت المنتخبين المصري والتونسي كانت في تصفيات أمم إفريقيا بتاريخ 16 نوفمبر لعام 2018 وفاز الفراعنة 3-2.

على جانب آخر، استأنف المنتخب الوطني، اليوم، الاثنين، برنامج استعداداته في بطولة كأس العرب حيث يواجه نظيره التونسي في السادسة بعد غد الأربعاء ( الخامسة في القاهرة ) في الدور قبل النهائي للبطولة.

و كان منتخب مصر قد حصل على راحة تامة طوال يوم أمس تخللها بعض الأنشطة الترفيهية داخل مقر اقامة الفريق حول حمام السباحة وتناول الغذاء في حديقة الفندق واختتم بمسابقة ترفيهية بعد وجبة العشاء.

ومنح الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، اللاعبين راحة الأمس بعد التأهل للدور قبل النهائي مساء أمس الأول بالفوز على المنتخب الأردني 3-1 بعد وقت إضافي.

وتبدأ استعدادات اليوم باجتماع بين الجهاز الفني واللاعبين قبل تناول وجبة الغذاء يتخلله محاضرة فنية عن مباراة الدور قبل النهائي أمام تونس، فيما يقام التدريب المسائي في الخامسة مساء بتوقيت الدوحة على الملعب المخصص لتدريبات المنتخب المصري، حيث سيسمح لوسائل الإعلام متابعة ربع الساعة الأولى منه، فيما يواصل أحمد حجازي ومحمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي برامجهم العلاجية.

 

15 دقيقة تفصل مصر عن نصف نهائي كأس العرب

أحمد رفعت يسجل هدف مصر الثاني في شباك الأردن