لاعب ليفربول السابق: صلاح شخص آخر بعد خسارة أمم أفريقيا

يرى خوسيه إنريكي، لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح، نجم الريدز، بعيدًا عن مستواه منذ خسارة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون أمام السنغال، وأن على النادي شراء لاعب آخر للتنافس مع النجم المصري.

اقترب ليفربول من توديع دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة من ريال مدريد على أرضه ووسط جمهوره بآنفيلد بنتيجة 5-2، على الرغم من تقدمه بثنائية في وقت مبكر من المباراة.

وقال إنريكي في تصريحات لإذاعة 'توك سبورت' البريطانية:' لا أعتقد أن ليفربول يعاني من مشكلة واحدة، أولاً وقبل كل شيء أعتقد أن بعض اللاعبين يريدون كل شيء، رأيي الصادق الأهم، هو أنهم في ليفربول لم يشتروا اللاعبين الذين يحتاجونهم حقًا'.

محمد صلاح محمد صلاح

أضاف:' لا يمكنك السماح لساديو ماني بالرحيل، ثم شراء داروين نونيز وكودي جاكبو، وهما لاعبان ما يزال يتعين عليهما التأقلم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد كانا على ما يرام، لكنهما ليسا ماني'.

أشار:' صلاح يبدو بعيدًا عن مستواه بشكل كامل، وفيرجيل فان ديك يبدو بعيدًا تمامًا، ترينت ألكسندر أرنولد كان سيئًا حقًا هذا الموسم أيضًا'.

أوضح:' صلاح كان جيدًا حقًا بالأمس، لكنني لا أعرف ما الذي يحدث معه منذ خسارته المباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية، إنه يشبه لاعبًا آخر تمامًا، لقد جددت للتو عقده، ومنحته أحد أكبر الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو لاعب آخر، أعتقد في الواقع أنه ينبغي عليهم شراء شخص ما حتى يتنافس معه بالفعل ليأخذ مكانه الآن'.

محمد صلاح

تأتي الانتقادات الموجهة إلى أصحاب الأداء الضعيف في ليفربول، بعد موسم من الصعوبات جعلتهم خارج المنافسة تقريبًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف ليفربول برصيد 19 هدفًا في جميع المسابقات، وكان أحد نجومهم في المواسم الأخيرة من النجاحات الباهرة، لكن إنريكي يريد المزيد من اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا. محمد صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد ريال مدريد.. محمد صلاح يعزز تقدم الريدز بالهدف الثاني محمد صلاح يحطم رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا ويعادل آخر

رغم الهزيمة المؤلمة أمام ريال مدريد.. محمد صلاح ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح على بعد 4 مباريات من إنجاز كريستيانو رونالدو المذهل في دوري أبطال أوروبا