لاعب يد الأهلي: لا نتمنى انسحاب الترجي التونسي من سوبر جلوب.. فيديو

كشف أحمد عادل، أحد أبطال رجال الأهلي لكرة اليد، تفاصيل تتويج الفريق ببطولتي الدوري والكأس، والأهداف التي يسعى لتحقيقها الفترة المقبلة.

وقال عادل، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، مُقدّم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هذا الموسم من أقوى المواسم للنادي الأهلي، وتمكنهم من الجمع بين الدوري والكأس كان أمرًا هامًا؛ لم يستطع أحد تحقيقه.

ولفت أحمد عادل، إلى أنه بعد الفوز بالدوري والكأس محليًا؛ يبحث فريق اليد لحصد البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى أن اللاعبين يبحثون عن الفوز بالسوبر، حاليًا، ثم البطولات القارية؛ بعد ذلك.

وأكد لاعب فريق النادي الأهلي لكرة اليد، أن لاعبي الفريق شعروا بأنهم سيحصدون الألقاب، الموسم الجاري؛ خاصة بعد الفوز على الزمالك، وبعد التطور الذي شهده الفريق مع المدير الفني ديفيد ديفيز.

وأوضح أحمد عادل، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، مُقدّم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إلى أن اللاعبين تعرضوا لضغوط كبيرة من الجمهور؛ من أجل الفوز بالمباراة النهائية في دوري اليد، موجهًا الشكر للاعبين؛ بعد تمكنهم من تحقيق الفوز.

وأشار عادل، إلى أن الفريق يقوم بالتحضير لمباراة الترجي؛ ولا يتمنى انسحاب الترجي من هذا اللقاء ببطولة سوبر جلوب؛ مؤكدًا أنه عند انسحاب الترجي التونسي سيتأهل يد الأهلي للمباراة النهائية بهذه البطولة.

أمينة هشام: سيدات يد الأهلي يستحق التتويج بالدوري

أمينة عاطف: سعداء بتتويج سيدات يد الأهلي ببطولة الدوري