لا هجرة من غزة.. إسماعيل هنية موجها التحية لمصر: قراركم هو قرارنا

ألقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، كلمة أكد فيه تمسكهم بأرضهم وعدم الهجرة منها، قائلا: لا هجرة من غزة إلى مصر. ونقول لمصر إن قرارنا هو البقاء في غزة.

وقال هنية أن عملية 7 أكتوبر زلزال كبير ضد إسرائيل، وتل أبيب تسعى من أجل تهجير الشعب الفلسطيني من غزة"، مضيفاً: سنعمل على إفشال خطط تهجير الفلسطينيين من ديارهم في غزة.

وأشار إسماعيل هنية، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية توفر الغطاء لإسرائيل لتدمير غزة، موضحا أن أهل غزة متجذرون في أرضهم ومتمسكون بوطنهم ولن يخرجوا من أرضهم ولن يهاجروا.

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية أن المقاومة بدأت كتابة التاريخ بطوفان الأقصى الذي شكل بداية زوال الاحتلال عن أرضنا وقدسنا"، مضيفا: "العدو لم يستطع جيشه الجبان مواجهة رجالنا الشجعان فلجأ إلى ارتكاب المجازر".

واستطرد هنية: العدو يعتقد أن مجازره ستمحو عار الذل والانكسار بعد ضربة القسام الاستراتيجية"، مردفا: "سنستأنف استرتيجية التحرير والعودة رغم ما يقوم به العدو بدعم من الولايات المتحدة.

وواصل كلامه: أقول للعدو إن الضربة الاستراتيجية التي لحقت بكم تشير إلى أن تحريرنا وعودتنا قريبة المنال.

وأكمل إسماعيل هنية: "لا هجرة من الضفة ولا من غزة وأقول لا هجرة من غزة إلى مصر وأحيي الأشقاء في مصر..أقول لأخواني في مصر إن قرارنا أن نبقى في أرضنا وإن قراركم هو قرارنا".