لبلبة تروي ذكرياتها مع أحمد زكي: همه الشاغل هو الفن والسينما

تحدثت الفنانة لبلبة عن ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، على هامش تكريمه بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون وإهدائه الدورة الثالثة.

قالت لبلبة عن المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون 2023: «هذه الدورة باسم الراحل العظيم أحمد زكي، ولقد كان لي الشرف بالعمل معه من خلال فيلمين وهما ضد الحكومة ومعالي الوزير».

لبلبة وأحمد زكي

وتابعت: «لقد كان زكي فنان عظيم، وشديد التميز، أعطى كل حياته للفن، وكان دائمًا همه الشاغل هو الفن والسينما، وكان دومًا يفكر في كيفية تقديمه لأدوار مميزة.. وكان غريبًا في الكواليس في طريقة أدائه للشخصيات».

واستكملت الفنانة لبلبة حديثها عن الفنان الراحل أحمد زكي: «عندما تعاونا معًا للمرة الأولي وجدت أداءه يختلف في كل مرة يعاد فيها الشوط لأكثر من 5 أو 6 مرات، فكنت أتعجب من ذلك».

لبلبة وأحمد زكي لبلبة وأحمد زكي

تصريحات لبلبة

وقالت أيضًا: «وأقع في حيرة من أمري لأنه في كل مرة كان يقوم بتسلمي للجملة بشكل مختلف، فكان لديه عبقرية وكان متفردًا بها الحقيقة.. وكنت محظوظة بتقديم عملين محفورين في تاريخ السينما، والحقيقة إنني في العمل الأول كنت مندهشة من طريقته ومدي تقمصه للشخصية».

واختتمت الفنانة لبلبة: «ولكن في العمل الثاني لم أندهش من طريقة أحمد زكي، فكان حتى بعد انتهاء التصوير مستمر في تقمصه للشخصية، فكان يعيش القصة بتفاصيلها حتى مع المتواجدين في موقع التصوير، وصحيح هو فارقنا ولكن فنه العظيم سيعيش مدي الحياة».

لبلبة

لبلبة لبلبة