«لبلبة»: والدتي سابت البيت 15 يوم بسبب مشاهدي الجريئة في الأفلام

كشفت الفنانة لبلبة عن تفاصيل العمل مع المخرج «عاطف الطيب» وخاصة في أثناء العمل الذي جمعهما معا في فيلم «ضد الحكومة»، مع الفنان الراحل أحمد زكي.

تصريحات الفنانة لبلبة

وقالت الفنانة لبلبة، على هامس تكريمها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، أنه تم حذف 3 مشاهد من فيلم ضد الحكومة بعد تصويرها.

وتابعت: هناك العديد من الأفلام التي جمعتها مع عاطف الطيب وهو مساعد مخرج، حيث عملا معا في أكثر من فيلم مثل، «الشيطانة التي أحبتني» ، بالإضافة إلى العمل معا في 4 أفلام أخرى.

لبلبة مفاجأة فيلم ضد الحكومة

وأوضحت الفنانة لبلبة، أن المخرج عاطف الطيب طلبها في فيلم ضد الحكومة وكان من إنتاج سعد شلبي، لافتة إلى أنها شعرت بالرهبة نظرًا لطبيعة السيناريو المخصص لها والقيام بدور « سامية المحامية»، وتم التواصل مع المخرج من أجل الاعتذار عن الدور ولكنه صمم على أدائها للدور، كما أنها ستكون مفاجأة الفليم.

أزمات للبلبة بسبب مشاهدها الجريئة

وتحدثت الفنانة المصرية لبلبة عن مشاهدها الجريئة بمشوارها الفني،مؤكدة أن والدتها حذرتها  من المشاهد الجريئة، ولكن أنا كنت بطلع مع عادل إمام مراته في أعمالنا وكان لازم أحضنه ويكون فيه بينا مشاهد زي دي.

وأضافت: أمي زعلت وسابت البيت 15 يوم لأني اتحضنت في الأفلام التي قومت بتصويرها.

تكريم لبلبة في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي

وأوضحت الفنانة لبلبة، أن تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي جاء مصادفة مع عيد ميلادها، وهو أمر كان قد أسعدها بشكل كبير، خاصة أنهم لم يحتفلوا بها في عيد ميلادها منذ أن كبرت، 'كانوا بيحتفلوا بعيد ميلادي وأنا صغيرة، لما كبرت مبقاش حد يعملي عيد ميلاد، ولكن تكريمي في مهرجان القاهرة كانت أكبر هدية في عيد ميلادي'.

نقابة المهن السينمائية تقرر عدم ترشيح فيلم مصري في الأوسكار