لبنى عبد العزيز تكشف وصية دلال عبد العزيز لـ دنيا وإيمي قبل رحيلها

أعربت الفنانة لبنى عبد العزيز، عن حزنها الشديد بسبب وفاة عدد كبير من أصدقائها أبرزهم الفنان يوسف شعبان وسمير غانم وعزت العلايلي ونور الشريف ودلال عبدالعزيز، موضحة أن علاقتها محددوه بالوسط الفني.

وكشفت عبد العزيز أن النجمة دلال عبد العزيز  أوصت ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم قبل أن تتوفى بأن يطمأنا عليها، مشيرة إلى أن  الفنانة نادية لطفي وشويكار  كانتا تزوراها قبل أن رحليهما.

وصية دلال عبد العزيز لـ إيمي ودنيا سمير غانم

وأشارت الفنانة لبنى عبدالعزيز، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، إلى أنها شاركت في آخر عمل مع الفنان الراحل محمود ياسين في فيلم «جدو حبيبي»، حيث جذبتها فكرة العمل وهو الحب في مرحلة الشيخوخة بدلا من الغرام مع الشباب الذي يتناوله المؤلفون في تلك الفترة، لافتة إلى أنها لن تقبل بعمل أقل من كتابات درجة أولى ومهمة مثل فيلم أنا حرة للكاتب الكبير نجيب محفوظ، عن قصة إحسان عبدالقدوس، معلقة «لن تقبل بعمل بأي دون المستوى حتى لو كان الأجر كبير».

لبنى عبد العزيز

وترفض لبنى عبدالعزيز أن تقدم حياتها في عمل فني مطلقا، موضحة أنها  قدمت بعض الأعمال التي لم تكن راضية عنها بسبب أشخاص مقربين طلبوا منها ذلك مثل المنتجين والمخرجين.

وأوضحت عبد العزيز أنها لم تشاهد أعمالها على التلفاز مطلقا، كون ذلك يجعلها تنزعج من نفسها كونها لم تقدم الدور بالشكل التي كانت تحب أن تشاهده في القمة.

شاهد.. تحرك جثمان دلال عبدالعزيز في طريقه إلى مسجد المشير لأداء صلاة الجنازة

لبنى عبد العزيز: معنديش مانع اشتغل مع محمد رمضان بس بشروطي