لبنى ونس: لفيت مكاتب الكاستينج في مصر كلها ومحمد رمضان قالي عظيمة يا أمي

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والتعاون مع الفنان محمد رمضان، قائلة: «ميزة محمد رمضان هو استقباله للحديث ورغبته في التعلم».

تصريحات لبنى ونس

وقالت الفنانة لبنى ونس في تصريحات تلفزيونية لها: «محمد رمضان متواضع جوا الاستديو والتصوير، دي أجمل حاجة فيه، في نجوم تشعر بالخوف عندما يكون أمامها ممثل قوي».

وتابعت: «لكن محمد رمضان لا يخشى ذلك، لأنه واثق في نفسه واكدت أنه عندما يرى ممثل جيد أمامه يكون أول من يُشيد به، ولما خلصت المشهد، قالي عظيمة يا أمي ودي جملة حلوة قوي».

لبنى ونس لبنى ونس

اعتزال لبنى ونس

وأشارت إلى أنها لم تكن حزينة على فترة اعتزالها الفني، ولم تشعر بالحرج من ذهابها لمكاتب الكاستينج للبحث عن فرص للعمل في الأعمال الفنية، معلقة: «الإيد البطالة هي اللي تكسف».

واستكملت الفنانة لبنى ونس: «أنا لفيت مكاتب الكاستينج بتاعة مصر كلها، دي مهنتي وأنا بحبها ومحبش حد يكون له فضل عليا غير فضل ربنا سبحانه وتعالى».

لبنى ونس في مسلسل جعفر العمدة

وأضافت أيضًا: «فمحبتش أطلب من حد مساعدة أنا طلبتها من ربنا ومشيت، وأسعى يا عبد وأنا أسعى معاك، فالحمد لله، ودا الطبيعي اتعبي واسعي وازرعي واستني زرعتك، مفيش زرعة تزرعيها بتكبر فجأة، طول ما أنتي ماشية صح وبما يرضي الله ارتاحي».

واختتمت حديثها: «أنا من الممثلات اللي معرفش أعمل شخصية إلا لما تكون روحي هي، ولحد دلوقتي مخرجتش من الأدوار اللي قدمتها في رمضان، ومشاركتي في مسلسل الكتيبة 101 من المشاهد اللي لما تجيلي بفرح وبتنطط لأني بحب مشاهد الأم ومهما حاولت أوصل ويعجب الجمهور مش هوصل واحد على مليار من إحساس فقدان أم لابنها، عمري ما أوصل للحقيقة دي».

شاركت لبنى ونس في بطولة مسلسل جعفر العمدة مع عدد من النجوم مثل محمد رمضان، مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، أحمد فهيم وآخرين.

لبنى ونس مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 لبنى ونس مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6

لبنى ونس لبنى ونس

لبنى ونس لـ قناة صدى البلد: نعيمة دمرت حياة ابنها في وعود سخية

لبنى ونس لـ صدى البلد: فكرت تقديم نعيمة في وعود سخية بشكل مختلف للجمهور

لبنى ونس تثير الجدل بملامحها في جعفر العمدة.. محمد سامي صغرها 19 سنة

لبنى ونس لـ صدى البلد: حنان مطاوع من أهم الممثلات في مصر

الفنانة لبنى ونس: ابني كان هيموت خلال تصوير إعلان .. فيديو