لبنى ونس: مبحبش كلمة نجم ولهذا السبب أميل لأدوار الشر

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن أحدث أعمالها الفنية ونجاحها ضمن موسم دراما رمضان 2024، وذلك بأكثر من عمل.

قالت لبنى ونس عن مشاركتها في مسلسل العتاولة، عبر تصريحات إذاعية: «التركيبة سواء على مستوى النجوم أو فريق العمل بقيادة المخرج أستاذ أحمد خالد موسى كنت متوقعة لها النجاح لكن بالشكل ده لأ لأن المسلسل عمل ضجة كبيرة ونجاح العمل بدأ من كواليسه إحنا كنا أسرة».

تصريحات لبنى ونس

وتابعت: «كلنا كان مفيش حد فينا نجم أو يستنى حد يعمل له حاجة، وكل واحد عارف بيعمل إيه معانا نجوم مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وفريدة سيف النصر، بجانب عناصر الشباب وتشعر أن كل شخص مختلف عن الآخر وكلنا كنا سواسية».

واستكملت لبنى ونس حديثها: «وهو ما يعطي انطباعًا جيدًا ويجعل الجميع يظهروا أفضل ما لديهم والمخرج أحمد خالد موسى من ضمن المخرجين الذين يمتازون بالكواليس الهادئة والتي لا يوجد بها مشاكل، وتشعري بالسعادة خلال الكواليس خاصة أنه يحل جميع المشاكل».

لبنى ونس لبنى ونس

أعمال لبنى ونس

وقالت أيضًا: «مبحبش كلمة نجم في حاجة.. اسمها فنان وممثل أما نجم فهناك الكثير من الأشخاص الذي يُطلق عليهم كلمة نجم».

وأوضحت لبنى ونس أن بداياتها الفنية كانت من خلال أعمال مسرحية، ثم اتجهت بعد ذلك إلى الأعمال السينمائية وكانت تساعد عدد من أصدقائها بالمعهد العالي للفنون المسرحية خلال مشاريع تخرجهم، مضيفة: «حتى الآن أدعم الشباب لأنهم المستقبل، والاهتمام بهم يجب أن يكون في نصب العين، ولا بد أن يحصلوا على التركيز والاهتمام اللازم».

وفيما يخص تعاونها مع المخرج محمد سامي في أكثر من عمل آخرهم مسلسل نعمة الأفوكاتو، قالت إنه كان مؤمنًا بها كممثلة ويضعها في منطقة مميزة، وتعامل مع موهبتها بشكل به تقدير، وتابعت: «كان مصرًا على وجودي في البرنس وجعفر العمدة».

واختتمت لبنى ونس حديثها بأنها تميل لتقديم أدوار الشر، معلقة: «لأن مفيش ملائكة تعيش على الأرض، وأصبحت أجاهد نفسي مؤخرًا بألا أخرج ردود فعلي حتى لا أؤذي أي شخص، وعندما يُعرض عليّ دور شر أظهر الطاقة السلبية الكاملة بما يتطلبه الدور».

لبنى ونس مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 لبنى ونس

لبنى ونس لبنى ونس