لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تحسم مصير عقوبة رونالدو بعد مباراة الهلال والنصر

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات ضد نادي النصر على خلفية مباراة الأهلي والنصر، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي، فيما امتنعت عن إصدارة أي عقوبة بخصوص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على خلفية ما بدر منه خلال اللقاء.

وقررت لجنة الانضباط تغريم نادي النصر 15 ألف ريال سعودي، وذلك بسبب تأخر نزول لاعبي الفريق إلى أرض الملعب بين شوطي اللقاء، فيما لم تصدر أي قرار بخصوص رونالدو.

وارتكب رونالدو مخالفتين أثناء المباراة، الأولى تمثلت في أن قام بمسك جوستافو كويلار، لاعب الهلال، من رقبته، وإسقاطه أرضًا، في لعبة مشتركة بينهما خلال الديربي، فيما يشبه 'المصارعة الحرة'.

كما أنه قام بحركة مشينة لجماهير الهلال، وهو خارج من ملعب المباراة، بعد أن هتفت جماهير الزعيم باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لا عقوبات ضد رونالدو

ولم تصدر اللجنة، أي عقوبة ضد كريستيانو رونالدو، بسبب تدخله العنيف على كويلار، أو حركته المشينة ضد جماهير الهلال، وذلك نقلًا عن موقع 'سعودي'.

وأشار الموقع إلى أنه قد تصدر لجنة الانضباط، عقوبة في حركة الأسطورة البرتغالية ضد الجماهير، خلال الأيام المقبلة بعد دراسة الواقعة، أما لقطته مع كويلار، فقد انتهت تمامًا الآن، ولن يتعرض اللاعب لـ'الإيقاف فيها'، مع الاكتفاء بالإنذار الذي حصل عليه.

ترحيل رونالدو من السعودية.. مطالبات وغضب ومصير منتظر

أول رد من النصر على ارتكاب رونالدو لـ فعل مشين

رونالدو يفلت من عقوبات لجنة الانضباط بعد الفعل المشين