لجنة النقل بالبرلمان: مصر تشهد ثورة إعمار في القطاعات كافة

وجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب،  التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما تشهده الدولة من  ثورة من أجل إعمار مصر، سواء في البنية التحتية،أو الطرق، أو المدن الجديدة والمشروعات القومية التي تشهدها البلاد، لافتا إلى أن ما يحدث من تطوير للدولة المصرية فخر لنا جميعا ويجب أن نفخر به أمام العالم ، وهو حق من حقوق الإنسان، في أن يحيا حياة كريمة..

كما وجه النائب علاء عابد، الشكر لوزيري النقل والتعاون الدولي، والاستثمار والحكومة علي الجهود المبذولة في كافة القطاعات وخاصة قطاع النقل .

ومن جانبه وجه النائب وحيد قرقر وكيل لجنه النقل والمواصلات،  التحية للقيادة السياسية، وكافة العاملين بوزارة النقل، لما تشهده مصر من طفرة حضارية في مجال النقل والمواصلات،  والنقل النهري ، لافتا إلى أن اللجنة ستهتم بالنقل النهري والمواني البحرية.

لجنة النقل والمواصلات

ومن جانبه أعلن محمود الضبع، وكيل لجنه النقل والمواصلات، موافقته علي  قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 78 لسنة 2021 بالموافقة على الاتفاق الحكومي بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي، بشأن إطار النقل الحضري للبنية التحتية بمصر، والموقع في لوكسمبورج بتاريخ 4 ديسمبر 2020 وفي القاهرة بتاريخ 13 ديسمبر 2020.

وثمن الضبع دور الحكومة قي التوسع في البنية التحتية وجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير البنية التحتية.

جاء ذلك خلال اجتماع  لجنة النقل والمواصلات برئاسة النائب علاء عابد لمناقشة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 78 لسنة 2021 بالموافقة على الاتفاق الحكومي بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي، بشأن إطار النقل الحضري للبنية التحتية بمصر، والموقع في لوكسمبورج بتاريخ 4 ديسمبر 2020 وفي القاهرة بتاريخ 13 ديسمبر 2020.

اللجنة المحلية بالبرلمان توصي بحل مشاكل المصارف غير المغطاة

4 مليارات جنيه  البرلمان يناقش فتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة لمواجهة تداعيات كورونا