لحظة بكاء حلمي عبد الباقي ونادية مصطفى بعد فوزهما في انتخابات نقابة الموسيقيين

ظهر الفنان حلمي عبد الباقي يبكي بعد إعلان فوزه في انتخابات نقابة الموسيقيين، ضمن 12 عضوًا بمجلس إدارة النقابة.

بكاء حلمي عبد الباقي في انتخابات نقابة الموسيقيين

وبجانب بكاء حلمي عبد الباقي في انتخابات نقابة الموسيقيين التي أقيمت اليوم الثلاثاء 1 أغسطس، بنادي نقابة الممثلين، ظهرت الفنانة نادية مصطفى أيضًا تبكي فرحة بسبب فوزها في الانتخابات.

فاز الفنان حلمي عبد الباقي باكتساح في انتخابات أعضاء نقابة المهن الموسيقية، عقب حصوله على 1867 صوت، ليعد أعلى الفائزين من حيث الأصوات.

انتخابات نقابة الموسيقيين انتخابات نقابة الموسيقيين

قائمة الفائزين في انتخابات نقابة الموسيقيين

أُعلنت قائمة الفائزين في انتخابات نقابة الموسيقيين منذ قليل، وهم 12 عضوًا الفنان حلمي عبد الباقي والفنان أحمد العيسوي، وأحمد أبو المجد، والدكتور علاء سلامة.

تضم قائمة الفائزين في انتخابات نقابة الموسيقيين أيضًا المايسترو محمد أبو اليزيد، ومنصور هندي، وخالد بيومي، والفنانة نادية مصطفى، ومحمد عبد الله، ومحمد صبحي علي، وعلي عبد الحليم علي، عاطف إمام.

كان قد كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين حصيلة إيرادات النقابة من حفلات الساحل الشمالي خلال الشهرين الماضيين، وذلك على هامش انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي تقام اليوم الثلاثاء.

قال مصطفى كامل عن حصيلة إيرادات حفلات الساحل الشمالي: «حصدنا 10 ملايين جنيه خلال شهرين من رسوم ونسب الحفلات هناك».

حضر الفنان مصطفى كامل انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، والتي تقام حاليًا في النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

كان علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أعلن صباح اليوم الثلاثاء تأجيل التصويت بالعملية الانتخابية لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية حتى الساعة 11 صباحا، وذلك بدلًا من أن تبدأ في الساعة 9 صباحًا، ويرجع السبب لعدم وجود العدد المعين من الجمعية العمومية إذ إن اللائحة تنص على أنه في حالة عدم وجود 50 % من أعضاء الجمعية العمومية، يجب تأجيل العملية الانتخابية.

انتخابات نقابة الموسيقيين انتخابات نقابة الموسيقيين