لحظة بلحظة.. تفاصيل إصابة 25 عاملاً في حريق مصنع ملابس جاهزة بالسويس «فيديو وصور»

شهدت منطقة حي الكويت التابعة لحي الأربعين بمدينة السويس، حريقاً هائلاً، نشب داخل أحد مصانع الملابس الجاهزة، تصاعدت على أثره ألسنة اللهب وانبعاثات الدخان من منطقة المخازن الملحقة بالمصنع.

وتشير الدلائل الأولية للحريق إلى اشتعال النيران في كمية من المخلفات الصناعية من أقمشة وخلافه، انتقلت منها إلى منطقة المخازن بالمصنع.

ومع المحاولات الأولى لإطفاء الحريق، أصيب 7 من عمال المصنع بحالات حريق وحالات اختناق شديدة نتيجة كثافة الأدخنة المنبعثة من الحريق.

وعقب ذلك ارتفع عدد المصابين إلى ٢٥ مصاباً، وانتقلت قوات الدفاع المدني بمديرية أمن السويس وسيارات إطفاء الشركات للسيطرة علي الحريق

وتولى فريق من هيئة الإسعاف بالسويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوي،نقل المصابين بعدد ١٥ سيارة إسعاف بمقر الحريق، باختناقات وحروق متفرقة.

 

ومن جانيه انتقل اللواء عبد الرحمن هريدي مدير أمن السويس برفقة اللواء أيمن عبد الحميد مساعد مدير الأمن وحملة مكبرة إلى مكان  الحريق.

وتمكنت القوات الأمنية من إخلاء المصنع من العاملين شباب وفتيات حفاظا علي الأرواح، كما قامت قوات الأمن بفرض كردون أمني لمساعدة وسرعة وصول سيارات الإطفاء لموقع الحادث.

وفي السياق ذاته توجّه قيادات الجهاز التنفيذى برئاسة خالد سعداوي السكرتير العام واللواء هشام الشيمى رئيس حي الأربعين، لمقر الحريق واستخدام كافة أجهزة المحافظة وتفعيل إدارة الازمات

ورصدت غرفة عمليات الإسعاف إصابة كلاً من غريب بكر محمود و حسام ابراهيم ابراهيم الدسوقي، و محمد نجم الدين حسن، ومي محمود صالح، وإسراء محمد يحي، وهدير مرسي مختار، وهند حسني محمد.

وتمت السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية، بمساعدة سيارات تابعة لشركات البترول بالسويس، متخصصة في مكافحةالحريق.

وفي غضون ذلك انتقل فريق من النياة العامة إلى موقع الحريق للوقوف علي أسباب الحادث كما تم تشكيل لجنة لحصر الخسائر والممتلكات.

 

7 مصابين في حريق هائل بمصنع ملابس بالسويس

 

ضبط مخدرات بـ 636 مليون جنيه.. الداخلية تبرز جهودها لحفظ الأمن خلال شهر |فيديو

 

التضامن: إنقاذ 7 من المشردين بالسويس ونقلهم لدار رعاية