لحظة تسريب خط المواد البترولية قبل إندلاع الحريق الهائل بطريق الإسماعيلية الصحراوي .. فيديو

عرض الإعلامي أحمد موسى فيديو يوضح اللقطات الأولى لتسرب البترول الخام من خط «شقير - مسطرد» والتي أعقبها حريق كبير أصاب 14 شخصا حتى الآن.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد،  أن شرارة خرجن من إحدى السيارات تسببت في انتقال النيران إلى باقي السيارات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نتج عن انفجار خط مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

ويقوم رجال الإطفاء بعمل تبريد لمكان الحريق، ليتمكن رجال النيابة من إجراء المعاينة وكشف أسباب الحريق الذى اسفر عن اصابة 14 شخصا حتى الآن.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور، جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوي، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، ومنها نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه لحين إتمام عملية إخماد الحريق.

وتبين من التحريات الأولية لرجال الملاحقة انفجار خط مواد بترولية بطريق الإسماعيلية ، حيث تبين أنه أثناء قيام بعض العمال بإصلاحات في خط بترول من منطقة مسطرد تلاحظ وجود تسريبات فأوقفوا أعمال الإصلاحات، وتم تحويل امتداد الخط من مسطرد إلى طريق خط الإسماعيليه فوجئوا بوجود تسريب آخر بالخط، وأدى ذلك إلى وقوع الانفجار.

وتفحمت 30 سيارة ومعرض يحوى العديد من المركبات، نتيجة لحريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، ويجرى رجال المعمل الجنائى لحصر الخسائر الناجمة عن الحريق وإجراء المعاينة اللازمة .

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود كسر بماسورة بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وأمر اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة بانتقال سيارات الإطفاء الى المكان مدعومة بخزانات مياه .

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة حريق خط المازوت بطريق الإسماعيلية

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.facebook.com/ahlalsharabihwalzzawia/videos/2767182823501704/?v=2767182823501704