«لحقت نفسي».. طرح ميدلي ألبوم أصالة الجديد

طرحت الفنانة أصالة ميدلي ألبومها الجديد «لحقت نفسي»، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وقناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وعلقت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة، شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي».

ميدلي ألبوم أصالة الجديد

وتابعت: «تعالوا نجرب نفصل عن كل شيء ونروح مشوار حلو مع صولا، زينت لكم المكان بكل شيء زينة، بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم».

ومن المقرر أن تطرح أصالة الألبوم الجديد كاملًا يوم الأحد المقبل الموافق له 1 أكتوبر المقبل، ويضم 6 أغنيات باللهجة المصرية.

أصالة أغنية مارس أبريل

وطرحت أولى أغنيات الألبوم والتي تحمل اسم «مارس أبريل»، من كلمات الشاعر الغنائي محمود عليم وألحان نور عز العرب، والتوزيع الموسيقي لـ أحمد المغربي.

كان قد فوجئ جمهور النجمة أصالة بحذفها لجميع صورها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، ما جعل متابعيها يسألون عن السبب وراء هذا التصرف.

بدأت الكثير من التكهنات تنتشر بين جمهور أصالة، بعد حذفها لصورها، متساءلين هل تمر الفنانة بأزمة أم هل حسابها تم اختراقه.

بعد مدة قصيرة من حذف أصالة لصورها، فوجئ الجمهور أن السر وراء هذا هو التفرغ للترويج لألبومها الجديد الذي يحمل اسم لحقت نفسي.

نشرت أصالة عبر حسابها بموقع إنستجرام مجموعة من الصور الجديدة بحجم كبير كي تكشف عن بوستر الألبوم قبل طرحه، وظهرت أصالة عبر في بوستر الألبوم مرتدية فستانًا باللون الأحمر والأبيض، ووضعت عقدًا وقرط من الألماس.

وكتبت أصالة تعليقًا على ألبومها: 'بقدملكم لكم كلّ الاوقات الحلوة المليانة محبه وصحبه وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر.. أغاني بتحكي عني وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الروح فايق أيام طويلة بأماكن كتيره لنرسم كل صورة وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن'.

وأضافت: 'بدي أشكر كل صديق عزيز موجود اسمه بالأغاني السته اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح أتبعهم بست أغاني بتقديم مختلف.. وشكرًا لاخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكر لي.. وشركة كبيرة مجتهدة رائدة بالموسيقى وكتير من باقي الفنون بيتي الحنون روتانا، وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحس انهم ولاد الشركة الكبار، وإدارة اعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكل صغيره وكبيره وكل عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برروا غيابي وقد ما اشتاقوا لي اشتقت'.

أصالة

أصالة أصالة

أصالة